المحتوى الرئيسى

بث مباشر لحظة بلحظة .. منتخب مصر الأولمبي (0)- (0) أستراليا (الشوط الأول) | المصري اليوم

07/28 12:54

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يخوض منتخب مصر الأولمبي ثالث مبارياته أمام الأرجنتين في دور المجموعات بمنافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 اليوم الأربعاء 28-7-2021 في المباراة التي تجمع المنتخبين الساعة الواحدة ظهرًا.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد استراليا .. الشناوي يقود الفراعنة ومفاجأة في خط الهجوم

منتخب مصر الأولمبي بث مباشر ضد أستراليا في أولمبياد طوكيو 2020

المنتخب الأولمبي يرتدي القميص الأحمر والشورت الأسود في مواجهة أستراليا

لا بديل أمام منتخب مصر الأولمبى سوى الفوز حتى يتشبث بالأمل الأخير للتأهل للدور المقبل خاصة أنه خسر مباراة وتعادل في الأولى.

يلعب المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو والتي بدأت فعاليتها من 23 يوليو 2021، ويقع منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم في مجموعة نارية مع إسبانيا والأرجنتين.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، أمام نظيره منتخب إسبانيا في المباراة التي جمعت المنتخبين في التاسعة والنصف صباح الخميس 22-7-2021 على استاد سابورو دومي باليابان.

وخسر منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره منتخب الأرجنتين بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين صباح الأحد 25-7-2021 في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020.

وأعلن شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيل المنتخب الذي ضم كلا من: محمد الشناوي لحراسة المرمى، أحمد حجازي، محمود الونش، أسامة جلال، كريم عراقي، وأحمد فتوح، طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي، أكرم توفيق، أحمد ريان، وصلاح محسن.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة مباراة مصر ضد أستراليا عبر قناة بي إن سبورت اكسترا 2 المفتوحة

القمر الصناعي القناة: نايل سات

مصر إسبانيا الخميس 22 يوليو التاسعة ونصف صباحًا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل