المحتوى الرئيسى

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبرازيل - بالجول

07/28 09:30

ننشر القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبرازيل المقرر لها صباح اليوم الأربعاء في ثالث جولات دور مجموعات نهائيات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 والتي سيستضيفها ملعب مدينة سايتاما في اليابان.

ويسعى المنتخب السعودي الأولمبي إلى تحقيق أول انتصار في أولمبياد طوكيو 2020 لحفظ ماء الوجه بعدما تأكد استحالة تأهل الخضر إلى الأدوار الإقصائية من البطولة.

وسيحاول منتخب السعودية الأولمبي جمع أول النقاط رغم حقيقة صعوبة المباراة أمام المنتخب البرازيلي، حيث لم يتمكن السعوديين من تحقيق أي فوز في أول مباراتين في بطولة الشباب تحت 23 عام.

مباراة السعودية والبرازيل اليوم سيتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس إكسترا 2 المفتوحة ويعلق عليها سوار الذهب، كما سيتم بثها عبر قناة الكأس السعودية الثالثة وسيكون المعلق عليها سمير اليعقوبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والبرازيل في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت السعودية والأردن والعاشرة بتوقيت مصر.

ويحل المنتخب السعودي الأولمبي في المركز الرابع والأخير من المجموعة الرابعة بدون نقاط، وتأكد بذلك استحالة تأهله عن المجموعة التي يتصدر الترتيب بها حاليًا منتخب البرازيل بأربع نقاط جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى أمام ساحل العاج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل