المحتوى الرئيسى

نقل شقيقة رونالدو إلى المستشفى بعد إصابتها بـ فيروس كورونا - اليوم السابع

07/28 05:00

نُقلت شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي إلى المستشفى، بسبب إصابتها بالتهاب رئوي جراء مضاعفات فيروس كورونا التي أصيبت به قبل أيام.

وكشفت كاتيا أفيرو البالغة من العمر 43 عامًا أنها كانت في المستشفى في موطنها بمدينة ماديرا، وذلك من خلال منشور لها عبر موقع "إنستجرام"، حيث يتم علاجها في مستشفى الدكتور نيليو ميندونكا، وهو نفس المكان الذي تم فيه نقل والدة كريستيانو لعملية جراحية طارئة بعد السكتة الدماغية التي أصيبت بها العام الماضي.

وكان كريستيانو رونالدو قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا في أكتوبر من العام الماضي، حيث أثبتت إصابته بالفيروس مرتين، على الرغم من أنه كان بدون أعراض.

والآن، المطربة التي تحولت إلى شخصية مؤثرة كاتيا، والمقيمة الآن معظم الوقت في البرازيل، قالت مع نشر صورة لها في السرير مرفقة: "هذا هو آخر نوع من المنشورات التي أود كتابتها، حاولت ألا أفعل ذلك في الأيام الأخيرة، لكن مع انتشار الأخبار بسرعة، واحترامًا لمن يتبعني ويهتم بي وأحبائي، سأشارككم الحقيقة".

أضافت: "لقد أصابني هذا الفيروس اللعين، كانت نتيجة الاختبار إيجابية في 17 يوليو، وأعزل نفسي في المنزل منذ ذلك الحين، كنت في حالة جيدة مع أعراض قليلة واتباع البروتوكول.

وتابعت: "كان الجميع في المنزل بعيدًا عن أمي، وتم نقل مقاطع الفيديو التي نشرتها إلى حيث أنا بالخارج قبل أن تكون النتيجة إيجابية، للأسف يوم الجمعة الماضي بدأت أسوء".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل