المحتوى الرئيسى

حقيقة ارتداء حسن شاكوش «تي شيرت» يحمل علم المثليين: هو ولا مش هو

07/28 02:30

السوشيال ميديا تطارد حسن شاكوش بسبب تيشيرت المثليين

ضجة كبيرة أثارها رواد السوشيال ميديا، على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول صورة لشخص يشبه إلى حد كبير مغني المهرجانات حسن شاكوش، وهو يرتدي «تي شيرت» يحمل بعض ألوان علم المثليين.

التشابه الكبير في ملامح الوجه بين حسن شاكوش والشخص المتداولة صورته، دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للاعتقاد بأن الممثل التركي الشهير الذي يدعى فايق إرجين، هو مطرب المهرجانات المصري، لتبدأ حملات السخرية والهجوم عليه.

وسخرت إحدى صفحات السوشيال ميديا من الصورة، معلقة عليها: «شاكوش بيك لا تتركني هيك»، لتنهال التعليقات عليه من المتابعين، حيث علق حساب يدعى محمد ضاحي، قائلا: «هو العلم اللي على التي شيرت ده هو ولا مش هو؟؟ آه والنبي هو».

وقال حساب آخر: «هو حسن شاكوش لابس علم ريمبو ولا أنا بيتهيئلي»، وسخر حساب يحمل اسم «نوال حمدي» باستخدام صورة، قائلة: «شاكوش بقي ألوان؟».

ودخل الشك أيضًا عقل «سارة رمضان» بمجرد رؤيتها للصورة قبل أن تدرك أن الصورة لشخص آخر غير شاكوش، قائلة: «لا دا مش حسن شاكوش هو فعلا أول ما شفت الصورة في ملامح منه، لكن لما دققت أكتر لاقيته مش هو».

وتعود الصورة للمثل الشهير فايق إرجين، التي تظهر فيها معه الممثلة التركية هازال كايا، وسبق لرواد السوشيال ميديا التغني بها في عام 2020، ولكن بمجرد تداول الصورة مجددًا أثارت الجدل بسبب التشابه مع «شاكوش».

كما أن صورة الـ«تي شيرت» الخاصة بالممثل التركي، لا تحمل ألوان قوس قزح التي تعبر عن علم المثليين، أو كما يطلق عليه «الريمبو»، وإنما يظهر بأربعة ألوان وهي الأحمر والبرتقالي والأصفر والأزرق.

شهدت ولاية بنسلفانيا الأمريكية حالة نادرة لقط بأربعة أذان، وهو ما يعرف بالجين رباعي الأذنين الذي رصدته دراسة أجريت عام 1957 ونشرت في مجلة Journal of Heredity.

رغم أهمية الوصية وتفكير البعض في كتابتها وحفظها، إلا أن الكثيرين لا يعرفون كيفية كتابتها أو ماذا سيكتبون تحديدا وكيف تكون الوصية صحيحة من الناحية القانونية.

يبحث المتابعون خلال هذه الفترة عن سعر ومواصفات هواوي y9 رغم أنه صدر عام 2018، إلا أن مميزاته وسعره جعله محط اهتمام الكثير حتى هذه اللحظة، وهو من الهواتف التي أن

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل