المحتوى الرئيسى

"الحديدي" توجه رسائل إلى وائل الإبراشي وإيمان الحصري وأسماء مصطفى - E3lam.Com

07/28 00:04

وجهت الإعلامية لميس الحديدي، رسالة إلى الإعلامية إيمان الحصري والإعلامية أسماء مصطفى وكذلك الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك بعد مرورهم بظروف صحية خاصة خلال الفترة الماضية.

قالت “الحديدي” خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجها “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على قناة “ON”، في رسالتها إلى “الإبراشي”: “خد حبوب الشجاعة وأنزل تاني، إحنا زي السمك نتحط في الشغل نتنفس ونعيش، وهو خرج من المستشفى ويتعافى من آثار كورونا وهو عنده آثار للمرض، وإحنا زي المسرح جزء كبير له علاقة بالأداء”.

تابعت: “ومدركة أن وائل متردد في العودة والعمل، ولكن أتمنى أنك تاخد حبوب الشجاعة وترجع العمل لأنه أحيانًا في العمل الشفاء، وهو جزء من حياتنا وكينونتنا وله علاقة برسالة نقدمها”.

كما قالت في رسالتها إلى إيمان الحصري: “عارفة أن اللي عديتي بيه مستحملوش بشر، وهي هتقدر تقوم وتقول اللي حصل وهو شأن لازم تواجهه وهي ناوية ده، وأتمنى ليكي الشفاء وأنك تتخلصي من الكذا عملية اللي جايين، وأنا عارفة إنك قادرة على ده، ليكي ولبيتك والناس اللي بتحبك”.

لميس الحديدي لـ " إيمان الحصري " تحملتي مالم يتحمله أحد ..ورسالة لاسماء مصطفي :عارفه أنك هتعدي المحنة#كلمة_أخيرة#لميس_الحديدي#ON pic.twitter.com/qbEEubNbZT

— كلمة أخيرة مع لميس الحديدي (@KelmaAkhira) July 27, 2021

في سياق آخر، أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، عن انتهاء الموسم الأول من برنامجها “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على قناة “ON”.

أشارت “الحديدي” إلى أن البرنامج سيتوقف خلال شهر أغسطس لمدة شهر، على أن يعود مجددًا مطلع سبتمبر المقبل.

تابعت: “اليوم حلقة نهاية الموسم الأول من برنامج كلمة أخيرة، والذي بدأ في أكتوبر، نستأذن المشاهدين في أن نأخذ شهر أغسطس إجازة وهي إجازتي السنوية المعتادة منذ أن بدأت عملي في مجال الإعلام على أن نعود أول سبتمبر”.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل