المحتوى الرئيسى

الشمس بيراميدز للفنادق تناقش تلقي عروض لبيع 22 مليون سهم الخميس المقبل - أموال الغد

07/27 12:50

حددت شركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشات السياحية  موعد انعقاد اجتماع مجلس إدارة الشركة الخميس المقبل بمقر الإدارة لمناقشة التغيرات الهيكلية والمالية.

ويناقش المجلس فى انعقاده عرض خطاب شركة  roots worldwide limited، و شركة glaciers asset holdings limited بشراء 22 مليون سهم من أسهم الشركة بنسبة امتلاك 22.62% لكل شركة.

بالإضافة الى تعيين احمد صابر فتح الله عضوا بالمجلس ممثلا عن شركة glaciers asset وتعيين كلا من شهد فهد شبكشي و عاطف محمد القاضي بالمجلس ممثلا عن شركة roots worldwide.

كما يدرس المجلس عرض خطاب المقدم من شركة صن رايز للاستثمار السياحي والعقاري المساهم بالشركة ببيع اسهمهم وتقديم استقالتهم من تمثيل عضوية مجلس إدارة الشركة اعتبارا من تاريخ 25-7 الجاري.

ويناقش المجلس تعيين المهندس احمد صابر فتح الله لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب اعتبارا من 25 من الشهر الجاري.

وكانت قد خرجت شركة الجوهرة للتصدير والتجارة العامة من شركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية ببيع كامل حصتها البالغ نسبتها 5.27%.

ووفقًا لبيان الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن الجوهرة للتصدير قامت ببيع 2.589 مليون سهم من أسهم الشمس بيراميدز للفنادق مقابل 6.603 مليون دولار.

وبلغ متوسط سعر البيع 2.55 دولار للسهم الواحد، وقامت شركة كايرو كابيتال سيكيورتيز لتداول الأوراق المالية بدور منفذ الصفقة.

وسجلت نسبة المجموعات المرتبطة بالمساهم 87.78%.

وحققت شركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية، عن الربع الأول من العام الجاري 2020، صافي خسائر بلغ 1.77 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 256.2 ألف دولار أرباحاً خلال نفس الربع من العام الماضي.

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر ، سجلت عجزاً بقيمة  222.16 ألف دولار بنهاية مارس، مقابل إيرادات بقيمة 1.47 مليون دولار خلال نفس الفترة من 2019.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

وزارة الصناعة تقرر مد مهلة توفيق أوضاع مصانع المعسل حتى 31 ديسمبر المقبل

Next Post

«أتوم للتطوير» تعين حسين مهران رئيسًا لقطاع المبيعات بالشركة

رمكو تعتمد دراسة القيمة العادلة لسهم أمبان للاستثمارات…

الصعيد العامة للمقاولات تتعاقد على تنفيذ مشروعين بقيمة 160…

عمومية جولدن تكس للأصواف تعتمد التغيرات الهيكلية والمالية…

عمومية ارابيا انفستمنتس تعتمد التغيرات الهيكلية والمالية…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق معرض كلين أفريقيا تكنولوجى شوو بمشاركة 100 شركة 29…

«العالمي للأبداع»: 26 مليون طن مخلفات سنويا بمصر.. و2…

10 وفود أفريقية وأوروبية تشارك في معرض ومؤتمر« ايجي هيلث»…

«إكسبو دبي 2020» يفتح أبوابه خلال 3 أشهر.. و 18 يوليو موعد…

خدمات بنكية

اسعار العملات اليوم الثلاثاء 27-7-2021 مقابل الجنيه في…

سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 27-7-2021 مقابل الجنيه…

سعر الدرهم الاماراتي اليوم الثلاثاء 27-7-2021 مقابل الجنيه…

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 27-7-2021 مقابل الجنيه في البنوك…

بورصة السلع

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل