المحتوى الرئيسى

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وأستراليا في أولمبياد طوكيو

07/27 23:32

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الأسترالي في ختام مباريات المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2021.

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أستراليا يوم الأربعاء 28 يوليو/ تموز 2021، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

وكان منتخب مصر حقق مفاجأة من العيار الثقيل وتعادل مع إسبانيا في مباراته الأولى سلبيًا بدون أهداف، لكنه خسر في المباراة الثانية من الأرجنتين بهدفٍ دون رد، لتتعقد حسابات الصعود بالنسبة له.

أما المنتخب الأسترالي فقد فجر مفاجأة قوية بالفوز على راقصي التانجو في المباراة الأولى، إلا أنه لم يواصل التألق وخسر من إسبانيا في المباراة الثانية، فأصبح هو الآخر موقفه مهددا.

ولا بديل لمنتخب مصر الأولمبي عن الفوز على الكنغر الأسترالي، وذلك لضمان التأهل إلى الدور الثاني والاستفادة من نتيجة مباراة إسبانيا والأرجنتين التي ستقام في نفس الموعد.

وبالتأكيد يبحث عشاق الكرة العربية وليس المصرية فقط عن فرصة لمشاهدة مباراة مصر وأستراليا في أولمبياد طوكيو 2021، وهنا نستعرض القنوات الناقلة لمباراة مصر وأستراليا وتردداتها.

من مباراة مصر والأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2021

يمكنك مشاهدة مباراة مصر وأستراليا على قناة beIN SPORTS XTRA 2 المفتوحة على القمرين نايل سات وسهيل سات، وهي القناة التي نقلت مباراة منتخب مصر الأولمبي الأخيرة ضد الأرجنتين.

أما مباراة مصر وإسبانيا، التي كانت الأولى للمنتخبين في أولمبياد طوكيو، فقد تم نقلها على القناة المفتوحة beIN SPORTS HD.

يمكنك مشاهدة قناة بي إن سبورتس إكسترا 2 الناقلة لمباراة مصر وأستراليا على القمرين نايل سات وسهيل سات، وذلك عبر الترددات التالية:

• معدل تصحيح الخطأ: 3/2

• إشارة إرسال البث: DVB-S2

• معدل تردد الموجة: 8PSK

• معدل تصحيح الخطأ: 3/2

• إشارة إرسال البث: DVB-S2

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل