المحتوى الرئيسى

الميركاتو الصيفي.. كيف تسبب بن ناصر في رحيل العروسي عن ليفربول؟

07/27 11:01

يبدو أن الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان الإيطالي، قد لعب دورا غير مباشر، في اقتراب مواطنه ياسر العروسي من الرحيل عن ليفربول.

ورفض الظهير الأيسر الجزائري، في وقت سابق، تجديد عقده مع ليفربول الإنجليزي، في ظل رغبته في التمتع بوقت لعب كاف خلال الموسم المقبل.

وتشير التقارير إلى اقتراب العروسي من الانتقال إلى نادي تروا، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، خلال الموسم المقبل.

الموهبة الجزائرية كرر ما قام به مواطنه إسماعيل بن ناصر قبل 4 سنوات، عندما غادر أرسنال الإنجليزي في عام 2017 باتجاه تور الفرنسي بحثا عن اللعب بانتظام.

ونجح لاعب الوسط الجزائري في النصف الثاني من موسم 2016-2017 في المشاركة في 16 مباراة في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، أسهم خلالها في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

وسمحت هذه التجربة القصيرة لبن ناصر باستعادة أفضل مستوياته البدنية والفنية، وهو ما سمح له في الميركاتو الصيفي لعام 2017 بالانضمام لإمبولي الإيطالي.

وشهدت مسيرة نجم "الخضر" نقلة نوعية بعدها، حيث تألق بشكل لافت في الدوري الإيطالي، وهو ما دفع ميلان للتعاقد معه في عام 2019 في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو.

العروسي، صاحب ال20 عاما، انضم إلى ليفربول في عام 2017 قادما من لوهافر الفرنسي، وأظهر مؤشرات واعدة مع فرق الشباب، وهو ما دفع المدرب الألماني يورجن كلوب لتصعيده للفريق الأول في عام 2019.

واكتفى اللاعب الجزائري بالمشاركة في مباراتين مع الفريق الأول لليفربول، وتحديدا خلال مواجهتي إيفرتون وشروزبري تاون ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعتبر العروسي خامة واعدة للغاية، وهو ما جعل إدارة "الريدز" تقترح عليه توقيع عقد جديد يمتد حتى 2026، وهو ما رفضه الأخير، في ظل رغبته في الانتقال لناد جديد يضمن لعب وقت لعب كاف.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب لم يحسم مستقبله الدولي، ولو أن والده أكد في عدة مناسبات رغبته في رؤيته بقميص منتخب الجزائر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل