المحتوى الرئيسى

عاجل.. بشرة خير من شقيق ياسمين عبد العزيز عن تطورات حالتها الصحية - محتوى بلس

07/27 03:40

قام الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بنشر منشور على حسابه الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وطمأن الجميع على حالتها الصحية.

حيث كتب في المنشور وقال، ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافى الحمد لله كلها أيام اطمنوا.

كما كشفت مصادر طبية، بشأن تفاصيل حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وطبيعة العملية الجراحية التي أجرتها وتسببت في دخولها غرفة العناية المركزة خلال الفترة الماضية، وقالت بأن ياسمين دخلت المستشفى يوم السبت الموافق 11 يوليو الحالي.

وذلك من أجل إجراء عمليه تكيس المبايض، وبالأخص إنها كانت تعاني من وجود أكياس دهنية على المبيضين، بالإضافة إلى إجرائها عملية شد بطن، وبعد ذلك حدث بعض المشاكل، ومنها زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأكسجين في الدم.

وأشارت تلك المصادر، بأن الأطباء المعالجين قاموا بنقل ياسمين إلى غرفة العناية المركزة، ووضعوها تحت الملاحظة الدقيقة مع استخدام مضادات حيوية، ومحاليل وذلك حتى استقرت نسبة الأكسجين في الدم مرة أخرى.

ولكن ما حدث هو نقص في نسبة الهيموجلوبين في الدم، حيث وصلت نسبته إلى 7.6، وهذه نسبة قليلة جدا مقارنة بالنسبة الطبيعية للسيدات، حيث يجب ألا تقل عن 12، مما تسبب ذلك في جعلها تبقي في العناية المركزة حتى الآن لتلقي العلاج اللازم.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل