المحتوى الرئيسى

لغز اختفاء عريس الدقهلية قبل 24 ساعة من ليلة الدخلة.. «جهز فرحه واختفى»

07/27 00:56

وليد رمضان ، عريس الدقهلية المختفي

قال مجدي عبد الحي محمد، خال العريس، «إننا كتبنا كتابة وكان فرحان بعروسته، وقبل الفرح بيوم طلب مني أقف مع عمال الفراشة عند بيت العريس والعروسة، وفي الليل اختفى، وانتظرناه حتى أذان الفجر في الشارع، وجهز كل حاجة بنفسه، وكان فرحان قوي ببدلة العريس وأول مرة أرى الفرحة في وجهه بهذه الصورة وهو يجرب البدلة وكانت مضبوطة عليه وفرحان بها».

وأضاف خال العريس، لـ«الوطن»، أن أم العروس تبكي، والعروس مقهورة من اختفاء وليد، ولم تتوقف عن البكاء، منذ اختفائه، وأهالي كفر الحطبة بشبابها ورجالها لا يتوقفون عن التردد على بيت العريس ولم يناموا وأخواته بحثوا عنه في دمياط وفي الأماكن التي كان يعمل فيها في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح خال العريس «أنا اللي مربي وليد وأخواته، بعد وفاة والديهم، وربنا جعلني سبب في تربيتهم، وكنت هاتجنن لما عرفت باختفائه وليس معتاد أن يتأخر خارج البيت من شغله للبيت للجامع، وهو حاصل على دبلوم يعمل باليومية وكان فرحان بعروسته، ويقول ربنا عوضني خير فعمره 32 سنة، وتأخر في الزواج، ومنذ عام مخطوبين، وكل واحد شاف في الثاني الصفات الحلوة، وله أحلى عفش، وكتب كتابة، وهي الآن على ذمته، ولا يوجد أي خلافات مطلقا».

وأشار إلى أن «اختفاء وليد كان قبل الحنة بيوم، واتصلت على أهل العروس في يوم الحنة الصبح، وسألنا يمكن أن يكون عندهم، وبدأوا يقلقوا، وفي الصباح وجدنا أهل العروس جاءوا لنا، وأخبرناهم بغياب وليد، وطلبنا توقف إجراءات الزواج لحين ظهور وليد، ووزعنا الدعوات على الأقارب».

وقال ياسر رمضان، شقيق العريس: «كان المفروض حفلة الزفاف اليوم، والشرطة تتعجب عن اختفاء عريس، ومنذ 10 أيام نستعد للفرح، وكان مبسوط، وفجأة لم أجد أخي ولا نعرف هو فين، قال أنا رايح أصلي المغرب واختفى، وبحثنا عنه في رأس البر وعزبة البرج وأماكن في محافظة دمياط، وكان يعمل لدى مقاول في محافظة القاهرة، وسألنا هناك ولم نجده».

وأكد أسعد مجدي، ابن عمة العريس، أن «وليد شاب متدين، ولا يوجد له أي أعداء، وجهز نفسه بنفسه، وقابلته أذان العصر قال رايح مشوار، وبعدها قابل أخويا وقال أنا رايح أصلي المغرب، وكل أهالي القرية يشهدون له بالأخلاق، ودورنا عليه في كل مكان في نهر النيل فرع دمياط وفي المستشفيات ومراكز الشرطة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل