المحتوى الرئيسى

شقيق ياسمين عبد العزيز: بتتعافى الحمد لله كلها أيام أطمنوا - اليوم السابع

07/26 23:30

طمأن وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، الجميع على حالتها الصحية، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: "ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافى الحمد لله كلها أيام اطمنوا".

f8693da0-828d-4475-9610-ace3155e0271

وكشفت مصادر طبية مقربة من أسرة النجمة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل حالتها الصحية وطبيعة العملية الجراحية التى أجرتها وتسببت فى دخولها غرفة العناية المركزة على مدار الأيام الماضية.

وكانت المصادر الطبية أوضحت أن ياسمين عبد العزيز دخلت المستشفى يوم السبت الموافق 11 يوليو الجارى، من أجل إجراء عمليه "تكيس المبايض"، لاسيما وأنها كانت تعانى من وجود أكياس دهنية على المبيضين، إضافة إلى إجرائها كذلك عملية "شد بطن"، وبعد ذلك حدث بعض المشاكل مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأكسجين في الدم.

وأشارت المصادر إلى أن الأطباء المعالجين نقلوا ياسمين عبد العزيز إلى غرفة العناية المركزة ووضعوها تحت الملاحظة الدقيقة مع استخدام مضادات حيوية ومحاليل حتى استقرت نسبة الأكسجين في الدم مرة أخرى، إلا أن ما حدث هو نقص في نسبة الهيموجلوبين في الدم حيث وصلت نسبته إلى 7.6 وهذه نسبة قليلة جدا مقارنة بالنسبة الطبيعية للسيدات والتي يجب ألا تقل عن 12، ذلك جعلها مستمرة في العناية المركزة حتى الآن تتلقى العلاج اللازم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل