المحتوى الرئيسى

غير متزوجين.. القبض على فتاة "كائن الهوهوز" وصديقها - E3lam.Com

07/26 23:38

كشفت التحقيقات في واقعة نشر فيديوهات منافية للآداب من خلال حساب يسمى “كائن الهوهوز”، على تطبيق تيك توك، أن الشخص والفتاة اللذين يبثان الفيديوهات غير متزوجين.

أوضحت التحقيقات أنهما يرغبان في تحقيق مشاهدات مرتفعة لكسب الأموال عبر بث تلك الفيديوهات عبر تطبيق “تيك توك”.

وتم تداول مقاطع فيديو عبر تطبيق “تيك توك” لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص، عبر أحد الحسابات المسماة “كائن الهوهوز”، تتضمن أفعال وإيحاءات منافية للآداب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديدهما وضبطهما بمكان اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنهما غير متزوجين وتربطهما علاقة صداقة وقيامهما ببث تلك مقاطع بغرض تحقيق نسب مشاهدة عالية وبالتالي تحقيق مكاسب مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أن المحامي أشرف فرحات، تقدم يوم السبت، ببلاغ للنائب العام ضد حساب على تطبيق “تيك توك” يحمل اسم “كائن الهوهوز” بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

قال “فرحات” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد على عبر قناة “الحدث اليوم”، إن الفيديوهات عبارة عن أسئلة يوجهها شخص لسيدة لترد عليه بجمل وإيحاءات جنسية، موضحا أنه يطالب بسرعة القبض عليهما كباقي المتهمين في القضايا المماثلة.

الحساب يعرض فيديوهات لشخصين يرجح كونهما زوج وزوجته، التي تدعى، يتحدثان فيها بألفاظ جنسية خادشة للحياء، ويتطرقان لمواضيع دينية بطريقة ساخرة، ويسخران من أهالي محافظات الصعيد.

وكانت صرحت بعض المصادر الأمنية أنه تم تحديد مكان الفتاة المتهمة والشخص الذي ظهر معها، ومن المقرر أن تصدر النيابة قرار بالقبض عليهما.

كما أغلقت الفتاة الحساب بعد انتشار أخبار الإبلاغ عنها واحتمالية القبض عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل