المحتوى الرئيسى

من ظهر معي ليس زوجى.. ننشر اعترافات كائن الهوهوز بعد ضبطها  | الحوادث | الصباح العربي

07/26 22:38

رحلت مأمورية أمنية فتاة التيك توك المعروفة بـ "كائن الهوهوز" وصديقها إلى النيابة العامة تمهيدا لبدء التحقيقات.

واعترفت ياسمين عبد الرازق فتاة التيك توك خلال التحقيقات بأن إنتاج الفيديوهات كان بهدف تحقيق نسبة مشاهدات عالية والربح المادي.

وأضافت أن صديقها كان يقوم بتصوير الفيديوهات والقيام بأعمال الترويج على مواقع التواصل الإجتماعى ومن ظهر في الفيديوهات لم يكن زوجها.

وكشفت التحقيقات الأولية برصد مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص عبر أحد الحسابات المسماة "كائن الهوهوز" تتضمن أفعال وإيحاءات منافية للآداب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديدهما وضبطهما بمكان إختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنهما غير متزوجان وتربطهما علاقة صداقة وقيامهما ببث مقاطع الفيديو بغرض تحقيق نسب مشاهدة والإستفادة المادية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان تقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغا للإدارة العامة لمباحث الآداب ضد فتاة التيك توك كائن الهوهوز وزوجها لنشر مقاطع منافية للآداب العامة.

وبدأ أيمن محفوظ بلاغه لإدارة مكافحة الآداب بالقول: ظهر كائن غريب على الموقع المشبوه المسمى بتيك توك يدعى كائن الهوهوز، استغلت هي وزوجها للأسف اللحم الرخيص من أجل التربح والاتجار بزوجته من خلال مقاطع بها إيحاءات جنسية وعرض للمفاتن تلك الفتاة التي خرقت كل معايير وقيم المجتمع من أجل التربح من جسد المرأة المصرية لفتاة التيك توك تلك من أجل الربح المادي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل