المحتوى الرئيسى

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والأسواق العشوائية بفارسكور

07/26 19:38

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور، في محافظة دمياط، برئاسة اللواء وحيد رضوان، رئيس مركز ومدينة فارسكور، حملة مكبرة اليوم الاثنين، أسفرت عن إزالة تندات قماش وخيام وعربات واستندات وفرشات خضار وخلافه، كما تم مصادرة المضبوطات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وفي إطار جهودها لتنفيذ توجيهات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، بالتصدي لظاهرة الأسواق العشوائية، قامت الوحدة المحلية بحملة لإزالة التعديات، بمشاركة مسؤولي الإدارة الهندسية، لتنفيذ حملة إزالة فورية بمدينة فارسكور، شارع محمد عبده، حيث تم إزالة حالة تعديات في المهد، عبارة عن بناء حائط على رصيف بدون ترخيص.

يأتي ذلك في إطار المتابعات لوقف أي أعمال شروع فى بناء مخالفات بناء، أو تعديات، وإزالتها فوراً فى مهدها بنطاق مركز فارسكور والقرى التابعة له.

وكلفت محافظ دمياط، في وقت سابق، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالتصدي الحاسم لمواجهة ظاهرة البناء العشوائي على الأراضي الزراعية والتعديات على أملاك الدولة، ومنع أي محاولات قد تحدث، وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مع تكثيف حملات النظافة والإشغالات بكافة المناطق، وعقد غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة الموقف أولاً بأول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل