المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | رغم الحضور الضعيف حتي الآن .. هاني وتامر والشريف والحلفاوي يدعمون أبطال بعثة مصر في طوكيو

07/26 00:30

رغم الحضور الضعيف لأفراد البعثة المصرية المشاركة فى أولمبياد طوكيو، وخروج عدد كبير من اللاعبين من الأدوار التمهيدية، إلا أن عددا من نجوم الوسط الفني، أصروا على دعم أبطال البعثة، فيما كانت الإشادة الأكبر من نصيب منتخب كرة اليد وذلك بعد فوزه على نظيره البرتغالي في المباراة الافتتاحية. 

حيث علق يوسف الشريف على فوز منتخب مصر لكرة اليد، وقام بنشر تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر لنتيجة المباراة، واكتفى بوضع علامة النصر على الصورة، كما كتبت زوجته المؤلفة إنجي علاء، عبر حسابها على تويتر : منتخب مصر لكرة اليد بيعمل عظمة .. حاجة مشرفة .. برافو يا أبطال.

✌️#مصر_البرتغالpic.twitter.com/VlcGN2KjOZ

منتخب مصر لكرة اليد بيعمل عظمةحاجة مشرفة برافو يا أبطال #اولومبياد_طوكيو#طوكيو2020#مصر_البرتغال

فيما هنأ نبيل الحلفاوي لاعبي منتخب مصر بعد الفوز على البرتغال حيث نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها : مبروك .. أداء ممتاز في الشوط الثاني .. مستنيين ميدالية يا رجالة.

مبروك.. أداء ممتاز في الشوط الثاني. مستنيين ميدالية يا رجالة. https://t.co/8WNxIII2TE

كذلك عبر هاني سلامة، عن فخره بالبعثة المصرية المشاركة فى أولمبياد طوكيو من خلال نشره صورة للبعثة من حفل الافتتاح عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق قائلاً : فخور ببلدي وشباب بلدي أصحاب أكبر بعثة عربية في أولمبياد طوكيو، وأصحاب أكبر حصيلة عربية من الميداليات في التاريخ الأولمبي.

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)

ووجه تامر حسني رسالة إلى بعثة مصر أثناء السفر لخوض أولمبياد طوكيو، حيث نشر صورة لبعثة المنتخب عبر حسابه على إنستجرام وكتب : واثق فيكم يا أبطال مصر هتشرفونا بإذن الله وكل الشرف والفخر وأنتم أول من يرتدي أول خط أزياء إيطالي لي في حياتي birocci، وحظ موفق ليكم يا أمل مصر. 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

يذكر أن منافسات الأيام الأولى من البطولة شهدت توديع بعض أبطال بعثة منتخب مصر للبطولة حيث ودعت المصرية ميار شريف منافسات فردي سيدات التنس من الدور الأول وخسرت ميار أمام السويدية ريبيكا بيتيرسون بمجموعتين دون مقابل.

وفي رياضة السباحة لم تنجح فريدة عثمان في التأهل لنصف نهائي 100 متر فراشة حيث حلت في المركز الثامن بـ 58 ثانية و69 جزء من الثانية، بفرق ثانيتين و51 جزء عن السويدية سارا سجويستروم.

أما في الرماية فقد ودع سامي عبد الرازق منافسات مسدس هوائي 10 متر في الرماية بعد احتلال المركز 31 في التصفيات، كذلك في رياضة الجمباز ودع عمر العربي منافسات تصفيات فردي الرجال. ليفقد رسميا حظوظه في التأهل للنهائي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل