المحتوى الرئيسى

بعد تأكيد غيابه.. قمصان يكشف عن بديل محمد هاني في مباراة الأهلي وأسوان

07/25 23:37

كشف سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي، عن اللاعب البديل لمركز الظهير الأيمن للفريق في مباراة الأحمر القادمة أمام أسوان.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع أسوان، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة 17 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن الأهلي، الثلاثي محمد هاني للإيقاف بسبب حصوله علي 3 إنذارات، وعدم تواجد أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق، لمشاركتهما مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

طالع | بدون ظهير أيمن.. الأهلي يفقد محمد هاني في مباراة أسوان القادمة بـ الدوري

وقال قمصان خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "هناك أزمة في مركز الظهير الأيمن، رامي ربيعة يستطيع اللعب في هذا المركز، وبالتأكيد هناك حلول كثيرة".

وأضاف: "كهربا يجب أن نساعده مثلما فعلنا مع محمد شريف من قبل، وأكرم توفيق الذي لم يكن يشارك وأصبح يشارك الآن، اليوم كهربا يحاول ومستواه أفضل من المباريات الماضية، ومروان أدى بشكل جيد وهناك إيجابيات كثيرة".

وتابع: "هؤلاء اللاعبون هم من حققوا الإنجازات والبطولات، وعلى الجماهير عدم السير خلف نغمة معينة وأن يبقون خلف فريقهم وإدارتهم، ونحن سنقاتل من أجل تحقيق بطولة الدوري الأغلى على قلوبنا".

وأكمل: "يُحسب للاعبين مجهودهم وإصرارهم واللعب لآخر نفس، ونعد جماهير الأهلي أننا سنستمر على ذلك وسنحقق البطولة الغالية عند الجماهير".

وواصل: "حارس المرمى يحتاج وقتًا ليأخذ حساسية المباريات، ولكن يُحسب لـ علي لطفي أنه لا يشارك منذ فترة ومع ذلك تصدى لكرة في الشوط الأول، كلنا على ثقة فيه ولا توجد أي مشكلة، الأهم أن الفريق حقق الفوز اليوم وهذا يُحسب للجميع".

طالع | مدرب الأهلي: لن نفرط في لقب الدوري.. وأطالب الجماهير بأن تلتمس العذر للاعبين

وأتم: "لا يوجد لاعب يستطيع لعب كل المباريات طوال الموسم، محمد شريف مرهق بدنيًا وكان من المهم أن نقوم بعملية تدوير، ولذلك دفعنا بـ مروان محسن، كما فعلنا أيضًا مع حمدي فتحي الذي حصل على راحة لأنه كان يشارك باستمرار لفترة طويلة".

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على الإنتاج الحربي اليوم الأحد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في منافسات الدوري المصري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل