المحتوى الرئيسى

عاجل.. النيابة العامة تحتجز والدة الأطفال ضحايا التسمم في قنا

07/25 23:33

قضت النيابة العامة بمركز فرشوط، باحتجاز والدة الأطفال الثلاثة، الذين توفوا بسبب تناولهم مادة غذائية سامة؛ لاستكمال التحقيقات ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء ذلك.

وقال مصدر أمني لـ«الوطن»، إن رواية الوالدة حول تسممهم إثر تناولهم عصير مسموم تحوم حولها الشكوك، خاصة أن درجة السموم الموجودة عالية أودت بحياتهم في لحظات، فضلا عن أن الناجي الوحيد والدهم في حالة غير مستقرة في مركز أورام قنا، لذلك النيابة العامة قررت احتجاز الوالدة، وتم منعها من حضور تشييع جثامين أطفالها الثلاثة.

وتابع المصدر، أن التحريات لم تتوصل حتى اللحظة ما هو المحل الذي اشتروا من العصائر كما ادعت الوالدة أنهم توفوا بسبب عصير مسموم، مؤكدا أن النيابة العامة لا زالت تجري التحقيقات مع الوالدة.

وشيع المئات من أهالي كوم البيجا بمركز فرشوط، جثامين الأطفال الثلاثة، بعدما أخذ طبيب الطب الشرعي العينات اللازمة، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء وفاتهم، وحمل الأهالي النعوش على سيارات ربع نقل، وتم دفنهم في مقابر العائلة في الجبل.

وغابت الأم المحتجزة بأمر من النيابة العامة، لاستكمال التحقيقات حول الواقعة، والوالد الذي يتلقى الرعاية الفائقة داخل غرفة عناية مركزة في مركز أورام قنا، عن تشييع جثامين أطفالهم الثلاثة.

كان 3 أطفال لقوا مصرعهم، فيما أصيب والدهم بحالة تسمم، في قرية كوم الييجا التابعة لمركز فرشوط شمال قنا، لتناولهم عصير مسموم،  بحسب رواية والدتهم.

وكان  اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، بمصرع أميرة رأفت 8 أعوام، وشقيقها أمير 7 أعوام، وآدم 9 سنوات، وإصابة والدهم رأفت جلال 35 عاما، بحالة تسمم، تم نقلهم الجثث والمصاب إلى مستشفى فرشوط المركزي، والذي نقل إلى مستشفى مركز أورام قنا.

وبحسب أقوال والدة الأطفال الثلاثة، إنهم تناولوا عصيرا من محل بقالة، وكان معهم والدهم، الذي اتصل بها ليخبرها بتعب الأبناء وشعوره بدوار، قبل أن يفارق الأبناء الحياة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل