المحتوى الرئيسى

المريسل "يجلد" لاعبي الأخضر الأولمبي ويحرج كبار الهلال ومدافع النصر | سعودى سبورت

07/25 17:50

شن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، هجوم شديد اللهجة على بعض لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي بعد الخسارة من ألمانيا.

خسر منتخبنا الوطني السعودي أمام نظيره الألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وودع منتخبنا منافسات أولمبياد طوكيو 2020 من دور المجموعات، بعد هزيمتين من ساحل العاج وألمانيا.

وكتب عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين، "عبدالإله العمري مدافع مميز و بطل واتوقع يكون أفضل مدافع سعودي، لكن الهدف الثالث الذي ولج مرمانا كان بخطأ فادح منه حينما فشل في لمس الكرة و ليس تشتيتها قبل أن يسجلها اللاعب المرتاح بسهولة".

وأضاف المريسل: "سعود عبدالحميد، ساهم في الهدف الثاني و يشكر عليه، لكن هل هو راضي عن مستواه بشكل عام ؟!".

وتابع الإعلامي الرياضي: "عبدالباسط هندي، أخطاء بالجملة و رعونة مهاجمين ألمانيا أنقذتنا من تاريخية بسبب أخطاء فردية منه، هل ممكن اتنبئ له بمستقبل كبير مع منتخبنا ؟!، طبعاً لا".

وواصل عبدالعزيز المريسل هجومه ضد لاعبي الأخضر الأولمبي: "ياسر الشهراني، لا يزال كما هو و لا يتطور، جهد كبير و خرافي يفسده بآخر لعبه له، لا يجيد لعب الكرات العرضية نهائياً، إلى متى ؟!".

وأردف المريسل: "أما سلمان الفرج و الذي توقعنا انه سيكون لاعب خارق للعادة كما هو في الدوري كان أسوء لاعب في المباراتين و ارتكب اخطاء بالجملة و تمريرات مقطوعة بالجملة، و لو عاد بي الزمان سأتمنى صالح الشهري كلاعب ثالث بدلاً منه".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "عبدالله الحمدان، كلنا تنبئنا بأن يكون مستقبل الكرة السعودية في مركز الهجوم، خذلنا مع سبق الإصرار و الترصد".

وتوجه المريسل بالشكر إلى 5 لاعبين فقط وهم: "محمد الربيعي - ايمن الخليف - علي الحسن - سامي النجعي - عبدالرحمن غريب - شكراً على ما قدمتوه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل