المحتوى الرئيسى

حملات لإزالة أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية

07/25 17:18

شنت الاجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملات مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف استهدفت عدة أحياء بالمدينة.

وشن حي المنتزة ثان برئاسة اللواء حسن الجمال، حملة مكبرة تم خلالها إزالة تعديات على إحدى الأراضي الزراعية الواقعة بزمام إدارة المعمورة الزراعية بعزبة جون - طريق الطابية (عبارة عن مبانِي وأعمدة خرسانية على مساحة 17 قيراط و عدد 7 أسهم.

كما قام حي المنتزة أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود، حملة مكبرة تمكنت من فك شدة خشبية بالدور الأرضى طريق ميرزا قرداحي العمومي - عزبة لاشين فضلا عن فك شدة خشبية سقف بالدور الخامس طريق المحمودية بعزبة المهاجرين وكذا فك شدة خشبية سقف بالدور الثالث بطريق البكاتوشي.

وشن حي العامرية أول بقيادة  محمد عبد الله القائم بأعمال رئيس الحي بتنفيذ حملة إزالة فورية وأسفرت عن  إزالة أسوار من الطوب الأبيض في المهد بدون ترخيص علي مساحة حوالي ٤٥٠م٢ بمنطقة نجع العرجي الطريق الصحراوي وكذا إزالة منزل دور أرضي في المهد بالطوب الأبيض بدون سقف علي مساحة ٦٠ م٢ تقريباً بمنطقة نجع العرجي فضلا عن إزالة سور من الطوب الأبيض بطول حوالي ٢٠٠ م  بمنطقة الوصلة بمفارق العجمى بجوار حسن علام.

ونفذ حي العامرية ثان برئاسة اللواء اشرف بهجت حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء مخالف بالدور الثانى بقرية الجلاء عبارة عن صبة خرسانية وحوائط بالطوب الأحمر وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف فضلا عن فك شده خشبية بأحد المنازل بقرية الجلاء عبارة عن دور أرضى وأول علوى.

كما قام حي الجمرك برئاسة اللواء حسام الشيخ بأيقاف أعمال مخالفة ( زرع أعمدة في مخبز) بالعقار الكائن ١٩ المهلبي وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل