المحتوى الرئيسى

4 علامات تقولك أن صاحبتك بتغير منك.. انتقاد الأشخاص المهمين فى حياتك الأخطر - اليوم السابع

07/25 08:03

هل سبق لك أن قطعت علاقتك بصديقة لأنها غيورة؟، قد يكون الأمر أكثر صعوبة من الانفصال عن الحبيب لأن علامات الصداقة السامة قد لا تبدو واضحة وقد تشعرين بالارتباك عند الحكم عليها، ولكن، مثل أي علاقة صحية، يجب تقييم الصداقة واعتبارها إيجابية ومفيدة لكليكما.

عندما تشعر إحدى صديقاتك بالغيرة من حياتك، تكون هناك علامات وإذا فاتتك، فقد تصبح علاقتها سامة بالنسبة لك، وإليك 4 علامات تدل على أن صديقتك تغار منك بشكل دائم، وفقا لموقع "your tango" الأمريكي للعلاقات:

قد تتجاهل الصديقة الغيورة أخبارك السارة تمامًا، أو تشعر بالإحباط على ما يبدو، أو تقلل من أهميتها بعبارة أخرى، "لا تظهر على أنها داعمة لك أو مبتهجة لك، وقد يشمل ذلك عدم الحضور في المناسبات للاحتفال بك.

فعلى العكس سوف يسعد الصديق الحقيقي بأخبارك السارة ويظهر لك السعادة الحقيقية، ستكون موجودة معك عبر الرسائل النصية، والصوت وإبداءات الإعجاب والتعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.

الغيرة بين الأصدقاء

تنتقد الأشخاص المهمين في حياتك:

قد تبحث الصديقة الغيورة عن فرص لانتقاد الأشخاص الآخرين الذين يشاركونك وقتك واهتمامك وإعجابك، وقد يكون هذا في محاولة لعزلك والسيطرة وخلق شك ذاتي حول تصوراتك الخاصة. فى المقابل سيجري الصديق الحقيقي محادثة صادقة معك إذا كان لديه قلق بشأن شخص ما في حياتك، وستكون النية مختلفة تمامًا عن النقد.

الأنتقاد

قد تتنافس الصديقة الغيورة معك خلف ظهرك أو علانية، في النهاية هى تريد ما لديك، قد تلاحظين أنه إذا حققت شيئًا ما، فإنها ستبحث عنه أيضا، ولكن إذا لم تتمكن من ذلك أووجدتك متفوقة فى شئ ما، فقد تحاول  دفعك إلى إفساد حياتك، و قد تتلاعب بك وتشجعك على أن تصبحين غير منضبطة لتفويت أهدافك.

فى المقابل قد تخوض الصديقة الحقيقية منافسة صحية وودية معك ولكن فى حدود، وسوف تحترم حدودك والتزاماتك.

المنافسة بشكل دائم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل