المحتوى الرئيسى

ماذا قدم صالح جمعة مع سيراميكا بعد انقطاعه عن التدريبات؟ - اليوم السابع

07/25 18:49

فجر ضياء السيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، مفاجأة بعدما كشف عن غياب صالح جمعة نجم الفريق الصاعد حديثًا لدورى الأضواء والشهرة عن التدريبات الجماعية بدون إذن مسبق من الجهاز الفني.

أكد ضياء السيد في تصريحات تليفزيونية: "صالح جمعة لما اتفقت معاه التزم بشكل كويس، ولعب ماتشات متتالية لمدة 90 دقيقة وخلال فترة المعسكر الأخيرة أصيب صالح في عضلة السمانة، وحالته البدنية 40%، شارك لمدة نصف ساعة في مباراة الإنتاج وكان بعيدًا جدًا عن مستواه".

وتابع: "أخدنا إجازة عيد الأضحى ورجعنا لكن هو محضرش التمرين ومنعرفش السبب، بأكد تاني أهو صالح جمعة مجاش التمرين ومنعرفش السبب والمفروض هو يسأل عليا ويقولي مجاش ليه التمرين، إحنا واخدين إجازة كويسة، التمرين اللعيبة كلها حالتها كويسة جدًا، لكن صالح مجاش بدون أي اسباب ولم يتصل".

واستطرد: "صالح بيعمل جدول لنفسه غير جدول الفريق، العقوبات واللائحة قاسية وشغالة في الفريق باستمرار وارقامها تبقى صدمة للناس والغياب بدون اذن له عقوبات قاسية في الفريق، لم افقد الأمل في صالح جمعة ولكن اللاعب الملتزم هو اللي هيشارك".

ويعد صالح جمعة موهبة كروية كبيرة وقدرات فنية هائلة تميز بها صانع ألعاب سيراميكا الحالي والأهلى السابق، وضعته في مكانة مرموقة من بين أصحاب هذا المركز في الكرة المصرية، إلا أن مسيرته لم تقتصر على الجانب الكروى مما شتت انتباهه في بعض الأحيان.

وخاض صالح جمعة 19 مباراة مع فريق سيراميكا في الموسم الحالي بمعدل 1208 دقيقة نجح فى صناعة 4 أهداف وسجل هدف وحيد وحصل على 3 إنذرات بينما لم يحصل على أي كروت حمراء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل