المحتوى الرئيسى

بالفيديو: أشرف زكي عن شائعة وفاة دلال عبد العزيز: تصرف غير مسؤول - محتوى بلس

07/25 04:00

تحدث نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج تحت الشمس، من تقديم الإعلامي معتز عبد الفتاح، على قناة الشمس، مساء السبت الموافق 25 يوليو 2021، وقال إنه فوجئ بتداول خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، بعد أن نشره أحد المواقع الصحفية الهامة.

وأشار الدكتور أشرف زكي، أنه اتصل بالفنان حسن الرداد للتأكد من صحة الخبر، ونوه بأن صدور خبر الوفاة عن مواقع هامة مسؤولية أكبر، وناشد الجميع بضرورة مراعاة الظروف عند نشر تلك الأخبار، وبالأخص أن الفنان له أهل وجمهور يتأثرون بمثل تلك الشائعات.

كما نفي الإعلامي رامي رضوان ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وفاة دلال عبد العزيز ونشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، موقع الفيس بوك، وقال الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل.

وأضاف في المنشور وقال، يارب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه، وللسادة رؤساء التحرير.. نقوا صحفيينكوا، ايه القرف ده.​

وقد كشفت مصادر سابقا أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز مستقرة وإنها تتحسن نسبيا، ولكنها غير قادرة على الحركة أو التحدث نتيجة وضعها على أجهزة الأكسجين بسبب تليف الرئة التي تأثرت بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وتجدر الإشارة أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت آخر أعمالها الفنية مسلسل ملوك الجدعنة، من بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، وليد فواز ومحمد عبد العظيم، من سيناريو وحوار عبير سليمان ومن إخراج احمد خالد موسى.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل