المحتوى الرئيسى

صالح جمعة يعتذر للجهاز الفنى وينتظم فى تدريبات سيراميكا - اليوم السابع

07/25 20:10

انتظم صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، فى التدريبات الجماعية، بعد اعتذاره للإدارة والجهاز الفني، واللاعبين، بعد غيابه عن مران أمس السبت، دون إخطار الجهاز الفني والإداري.

وتعهد صالح جمعة أمام معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا، وضياء السيد، المدير الفني للفريق، بعدم تكرار واقعة الغياب عن المران دون إذن مسبق، وبعذر يقبله الجهاز الفني والإداري، مشددًا على أن الفترة المقبلة ستشهد التزامًا كبيرًا منه في التدريبات والمباريات من أجل المساهمة مع زملائه في تحقيق مركز متقدم يليق بنادي سيراميكا في الدوري الممتاز. 

ويستعد نادي سيراميكا لاستئناف مبارياته في الدوري، بمواجهة النادي الأهلي يوم 5 أغسطس القادم.

وكان ضياء السيد، قد أعلن غياب صالح عن مران الفريق مساء السبت بدون الحصول على إذن ، وقال: "صالح جمعة لما اتفقت معاه التزم بشكل كويس، ولعب ماتشات متتالية لمدة 90 دقيقة".

وأضاف: "صالح خلال فترة المعسكر الأخيرة مصاب في عضلة السمانة، وحالته البدنية 40%، شارك لمدة نصف ساعة في مباراة الإنتاج وكان بعيدًا جدًا عن مستواه".

وتابع: "أخدنا إجازة عيد الأضحى ورجعنا النهاردة لكن هو محضرش التمرين ومنعرفش السبب، بأكد تاني أهو صالح جمعة مجاش التمرين ومنعرفش السبب".

وأردف: "المفروض هو يسأل عليا ويقولي مجاش ليه التمرين، إحنا واخدين إجازة كويسة، التمرين اللعيبة كلها حالتها كويسة جدا، لكن صالح مجاش بدون أي أسباب ولم يتصل".

واستطرد: "صالح بيعمل جدول لنفسه غير جدول الفريق، العقوبات واللائحة قاسية وشغالة في الفريق باستمرار وأرقامها تبقى صدمة للناس".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل