المحتوى الرئيسى

وفاء عامر تتبرأ من نشر شائعة وفاة دلال عبد العزيز.: فصلت «الأدمن»

07/24 21:08

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها لم تنشر شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشكل شخصي، موضحة أن "الأدمن" - مسؤول النشر في الصفحة - قرأ هذه الشائعة على أحد مواقع الأخبار، وكتب تعزية.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة "الحدث اليوم"، مساء السبت، أنها قررت فصل هذا المسؤول باعتباره أخطأ في العمل، لا سيّما أن الخطأ يتعلق بحالة أسرة، وبالتالي قد يكون الانهيار عنيفًا.

وتابعت: "ما حدث كان حرامًا، هذه الأسرة فقدت عمود البيت ولا تتحمل المزيد.. المسؤول عن أي إشاعة يجب فصله من عمله على الفور".

وانتقدت وفاء، نشر إحدى وسائل الإعلام شائعة وفاة دلال عبد العزيز، ودعت إلى تحري الدقة في نشر مثل هذه المعلومات، معتبرة أن هناك حربًا قائمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تتضمن ترويجًا لمعلومات كاذبة، رأت أنها تنال من الأعراض وتلصق اتهامات بالآخرين.

وكانت شائعة نشرتها إحدى وسائل الإعلام، وتناقلتها بقوة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت عن وفاة دلال عبد العزيز، قبل أن تخرج أسرتها على لسان الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، زوجي الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، لنفي هذه الشائعة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل