المحتوى الرئيسى

فلوسك خلصت وانت في العيد .. بنوك تمنح العملاء خدمة سحب الراتب مقدما - محتوى بلس

07/24 03:50

ستنتهي غدا إجازة عيد الأضحى المبارك 2021، وقام عدد كبير من الموظفين بإنفاق رواتبهم في العيديات وشراء الأضاحي، وبناء عن ذلك فقد قامت عدد من البنوك بتقديم خدمة سحب الراتب مقدما، لحصول الموظفين على جزء من راتبهم، ويكون ذلك كتسهيل ائتماني، لمساعدتهم في المصاريف.

بنك QNB الأهلي:

إمكانية الحصول على حد ائتماني يصل إلى 50% من صافي الراتب مقدما، ويتم سداد المبلغ المسحوب فور تحويل الراتب الشهري المقبل، ومدة الحد الائتماني سنة ويمكن تجديده، والحد الأدنى لصافي الدخل الشهري 1500 جنيه.

البنك العربي الأفريقي الدولي:

تكون الخدمة بنسبة تسهيل تصل إلى 90% من قيمة الراتب الشهري الخاص بالعميل، وبحد أدنى ألف جنيه وحد أقصى 100 ألف جنيه حد أقصى، دون فائدة ودون رسوم سداد، وفي حال عدم السداد يتم إقرار نسبة فائدة.

تجدد تلك الخدمة شهريا، بقيمة تسهيل تصل إلى 90% من الراتب المحول شهريا، ويكون الحد الأدنى لمدة الخدمة 3 أشهر.

بنك مصر:

تصل أعلى قيمة تسهيل إلى 65% من الراتب الشهري بحد أقصى 20.000 جنيه، وحد أدنى 500 جنيه، ويمكن سحب أو سداد مبلغ التسهيل أكثر من مرة خلال ذات الشهر، وسعر العائد لا يصل لـ 1%، والمصاريف الإدارية 50 جنيه سنويا، ويتم سداد المبلغ المسحوب فور تحويل الراتب الشهري.

البنك التجاري الدولي:

تكون بحد ائتماني مقدم يصل إلى 90% من الراتب الشهري بحد أقصى 150 ألف جنيه​، ويمكن سحب الرصيد مباشرة من ماكينات الصراف الآلي، ولا يوجد أي رسوم حال الإلغاء أو السداد.

بنك كريدي أجريكول:

خدمة سحب الراتب مقدما لحوالي 50% من متوسط الراتب الشهري، ويجب إتمام عملية تحويل المرتب لمدة 3 أشهر متتالية على الأقل، للحصول على الخدمة، وجاءت قيمة الفائدة شهريا بنسبة 2%، والمصاريف السنوية من 100 حتى 150 جنيه، ويتم تسوية الرصيد مباشرة من مرتب الشهر التالي.

البنك الأهلي المصري:

يمكن سحب الراتب مقدما بقيمة التسهيل تصل إلى 65% من الراتب الشهري بحد أقصى 20 ألف جنيه، ونسبة فائدة أسعار هامشية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل