المحتوى الرئيسى

صور السندريلا رولا سعد في حفل زفافها .. اقتصر على أسرة العروسين - محتوى بلس

07/24 03:50

احتفلت الفنانة اللبنانية رولا سعد بحفل زفافها، وذلك في حفل صغير اقتصر فقط على العروسين وأسرتيهم، حيث نشرت مجموعة من الصور، على حسابها الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

حيث أطلت رولا سعد بفستان أبيض منفوش من تصميم Mireille Dagher، فيما أعلنت رولا بوقت سابق عن تفاصيل خطبتها من المهندس الفلسطيني يحيي الخضر، وأشارت بأن الخطبة تمت في احتفالات عيد الميلاد والعام الجديد 2021، وكانت مفاجأة بالنسبة لها.

كما حضر الاحتفال معها أصدقائها المقربون وشقيقتها وأولادها، وتحدثت رولا سعد عن خطيبها أنه مهندس يدعى يحيى من أصول فلسطينية، حيث انه ولد في سوريا ويعيش في أمريكا ووصفته أنه لديه أسلوب خاص ويهتم بها، وقالت لما تتعرف على الحب الحقيقي بتحس أنك عمرك ما حبيت في حياتك قبل.

رولا سعد من مواليد 25 أغسطس 1978، وولدت في بيروت وتوفي والدها وعمرها لم يتجاوز خمسة أشهر، ولديها من الأخوات زينة وماري روز وجورج، وعاشت رولا في دير للراهبات حتى عمر 6 سنوات، وكانت تنتقل بين بيت جدها وبيت عمها.

ومن ثم افتتحت وكالة للأزياء هي وأختها باسم جورجيو، ثم أغلقت الوكالة في وقت لاحق، وتوفي أخوها جورج الذي كان مقعد على كرسي متحرك، وكان عمره 28 سنة، وكان بالنسبة لها الأب والأخ والعائلة كلها.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل