المحتوى الرئيسى

محافظة الجيزة: لا زيادة في الأجرة المقررة في كافة وسائل المواصلات 

07/24 03:30

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عدم زيادة الأجرة المقرر لسيارات النقل الجماعي، والسابق العمل بها بالمحافظة، سواء أجرة القرى أو المراكز أو المدن، وكذلك تعريفة السرفيس و التاكسي.

وشدد المحافظ، على تكثيف الحملات على مواقف السيارات لضبط وانتظام تقديم الخدمة وإجراءات تطبيق القانون حيال أية مخالفات في هذا الشأن، مؤكدا على أنه لن يسمح بأي مخالفات في هذا الشأن، مع ضرورة تطبيق القانون على المخالفين.

 اقرا ايضا محافظ سوهاج: لا زيادة في تعريفة الركوب بعد زيادة أسعار البنزين

ومن جانبه شن جهاز النقل الجماعي بمحافظة الجيزة، برئاسة المهندس محمود حسين، حملة على مواقف سيارات النقل الجماعي، ووجه المهندس محمود حسين خلال الحملة مساعدي رئيس الجهاز ورؤساء القطاعات ومشرفي المواقف بتشديد الرقابة والمتابعة المواقف والتنبيه على السائقين، بعدم رفع تعريفة الأجرة المقررة على الركاب بعد قرار زيادة أسعار الوقود، وقد تفهم السائقين القرار وتعهدوا بعد زيارة تعريفة الأجرة على الركاب.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بسرعة متابعة مواقف سيارات النقل الجماعي، والتنبيه على السائقين بعدم رفع تعريفة الأجرة المقررة على الركاب، ورصد المخالفين برفع الأجرة على الركاب، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل