المحتوى الرئيسى

نجم الاتحاد "يتوسل" إلى عملاق آسيا: أرجوك.. تعاقد معي! | سعودى سبورت

07/24 01:05

يسعى أحد نجوم الفريق الأول "السابقين" في نادي الاتحاد، نحو العودة مرة أخرى إلى ممارسة كرة القدم، مع عملاق آسيوي، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، اليوم السبت.

ويعيش النجم الإيفواري ويلفرد بوني، مأساة حقيقية، بعد رحيله عن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في نوفمبر من عام 2020، إذ لم يجد أي نادٍ يرغب في ضمه، ما دفعه مثلًا في إحدى الفترات إلى التدرب مع فرق الشباب في أندية تنشط في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي، نيوبورت كونتي الويلزي على سبيل المثال.

بوني البالغ من العمر 32 عامًا، اسم لمع بشدة في عالم الكرة الإنجليزية، خاصة أنه تألق مع سوانزي سيتي ثم انتقل إلى مانشستر سيتي، قبل أن تبدأ مسيرته مع كرة القدم في التراجع بشدة، لكن ليس إلى الدرجة التي يعيشها حاليًا.

وأشار موقع "sportingnews" الأسترالي، إلى أن بوني يناقش حاليًا إمكانية انضمامه إلى أحد أندية الكرة الأسترالية، على رأسها ملبورن فيكتوري.

وقال بوني في أحدث تصريحاته: "لقد كان لدي اهتمام بتركيا على وجه الخصوص، في النمسا وعدد قليل من البلدان الأخرى المجاورة، كما كانت هناك أندية أخرى في كوريا الجنوبية وأستراليا".

وأضاف: "أنا أبلي بلاء حسنًا، أنا فقط في حاجة إلى العثور على أي فريق يسمح لي باللعب".

وشدد على أن الأمر قد يستغرق شهر أو شهرين حتى يعود إلى مستوياته المعهودة عنه، موضحًا أنه من الطبيعي ألا يكون جيدًا في البداية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل