المحتوى الرئيسى

رفض عمل والدته كخادمة في البيوت فأشعل النيران بالمنزل

07/23 22:55

تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات اشتعال النيران داخل منزل بمنطقة بين السريات مما أسفر عن انهياره، حيث تبين أن شابا أشعل النيران في منزلة، عقب مشاجرة مع والدته لرفضه عملها كخادمة في البيوت.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب حريق داخل منزل بمنطقة بين السريات، وأمر اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية بالجيزة بالدفع بسيارات الإطفاء لمكان الحريق لمحاولة إخماده، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع امتدادها وتمت عملية إخماد الحريق دون وقوع أى إصابات.

على الفور انتقلت الإجهزة الأمنية، لمكان البلاغ وتبين انهيار أجزاء من المنزل، وتم إجراء عملية التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

وبإجراء التحريات والفحص، توصلت أن شاب وراء الحريق، عقب مشاجرة مع والدته، لعملها كخادمة، وهددها إذا ذهبت للخدمة في البيوت سوف يشعل النار في المنزل، ورفضها الانصياع لكلامه معللة أنها إذا لم تذهب إلى عملها فكيف تصرف عليه وعلى شقيقه الصغير، وتركت المنزل ذاهبة لعملها.

وأوضحت التحريات، إنه عقب خروج والدته قام الشاب بإشعال النيران في المنزل وفر هارباً، وتسببت النيران في انهيار أجزاء من المنزل.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، التى طلبت سرعة إجراء التحريات، وتفريغ الكاميرات، وجمع المعلومات، وسؤال والدته وشقيقة الأصغر، والمعاينة.

القصة الكاملة لتفحم شاب على يد 3 شقيقات بالتبين .. خان خطيبته بعد 55 يومًا من كتب الكتاب فأشعلن فيه النيران

حريق بمعهد المساحة فى الهرم .. وسيارات الإطفاء تحاول السيطرة على النيران

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل