المحتوى الرئيسى

شاهدوا بالفيديو حكاية زواج راغب علامة من السيدة جيهان - محتوى بلس

07/23 19:25

قام الفنان اللبناني راغب علامة، بالحديث عن قصة زواجه من السيدة جيهان، من خلال لقائه في برنامج سهرانين من تقديم الفنان أمير كرارة، والذي يتم عرضه على قناة ON، وقال انه قبل زواجه بحوالي 11 عام كان يحيي حفل في الكويت.

وبعد انتهاء الحفل قابلته معجبة جاءت من لبنان لتحضر الحفل، ومن ثم فقد طلبت التقاط صورة معه، وقتها سألها من أين حصلت على جمالها، فقالت من والدها ووالدتها، فطلب منها إرسال التحية لهم، وأضاف مرت سنوات طويلة عاش فيها تجارب حب فاشلة.

وبعد ذلك قرر أن يتزوج، فطلب من والدته أن تختار له عروس، ففاجأته بصورة لفتاة جميلة، وحكت له أنها رأتها في حفل زفاف وأعجبت بها وسألت عنها، وبعد ذلك وضعت والدته خطة أن يذهب لوالدها الذي كان بنى عقار جديد ليسأله عن شقة ليتعرف عليه.

ثم شعر بالارتياح تجاهه، وقد أخبره أنه يريد التعرف على ابنته، فقال والدها له إنه فنان مشهور وإذا ظهرت ابنته معه سيتحدث عنها الجميع، وفضل أن يلتقي بها في المنزل، واستكمل الفنان راغب علامة كلامه وقال انه شعر بالارتياح لها وأعجب بها وبشخصيتها.

واتفقوا سويا على الارتباط، ووجد أنه سيسافر في رحلة عمل ويغيب لفترة، فقرر أن يعقد قرانه عليه قبل سفره، وبالفعل تم عقد القران بعد أسبوعين فقط من تعرفهم رسميا.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل