المحتوى الرئيسى

«حرائق الصيف» عرض مستمر.. طالت منشآت وعقارات وسيارات

07/23 07:28

شهدت الأيام الماضية العديد من الحرائق، التي تزيد عادة بشكل كبير كل عام في فترة الصيف، سواء في العقارات والمنازل والمحلات وحتى السيارات في الطرق، وتتعامل الادارة العامة للحماية المدنية، بشكل سريع وفوري مع تلك الحرائق، لتجنب وقوع خسائر كبيرة.

في هذا التقرير نرصد بعض الحرائق في الآونة الآخيرة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من السيطرة على حريق شب داخل مطعم مأكولات بمنطقة الشرابية دون خسائر بشرية.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة مفادها نشوب حريق داخل إحدى المطاعم بمنطقة الشرابية، وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق وتمت أعمال السيطرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول اشتعال النيران فى 3 منازل بأطفيح، كما طلبت تقرير المعمل الجنائى بشأن فحص آثار الحريق، لمعرفة ظروفه وملابساته.

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بحريق بعقار في إحدى قرى أطفيح، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين أن النيران اشتعلت بعقار وامتدت لعقارين مجاورين، وتمكن أهالي القرية ورجال الحماية المدنية، من محاصرة الحريق وإخماده دون إصابات.

اقرأ أيضا|حريق سيارة بالشيخ زايد والأهالي تتدخل لإطفاء النيران

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شبّ داخل محل ملابس بمنطقة منشأة ناصر دون وقوع خسائر بشرية.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إشارة من النجدة مفادها اشتعال النيران في محل ملابس بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وفرض كردون أمني بمحيط موقع الحادث والسيطرة على النيران وإخمادها، دون وقوع خسائر بشرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل