المحتوى الرئيسى

عمره ما آخر لها طلب فكان مصيره القتل.. أسرة ضحية القليوبية تحكى تفاصيل الواقعة - اليوم السابع

07/23 02:44

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من داخل منطقة طنط الجزيرة دائرة مركز طوخ محافظة القليوبية، والتى شهدت مقتل زوج على يد زوجته داخل منزلهما بذات المنطقة.

وقالت زوجة عم محمد أحمد عبد الحفيظ الذى قتل على يد زوجته، إن محمد من أسرة محبوبة من كافة أهالى القرية، ولم تظهر عليه أى بوادر لمشاكل مع زوجته.

وأضافت زوجة عمه، أنهم لم يعلموا بوجود خلافات بين محمد وزوجته، مؤكدة أنها لا تعلم سبب قيام الزوجة بذلك، مشيرة إلى أن العائلة لم تكن تتصور أن تقوم الزوجة بهذه الجريمة.

وتابعت: "والدة محمد اتصلت وأخبرتنا أن محمد يفارق الحياة"، مشيرة إلى أنها كانت أول شخص من خارج المنزل تدخل وفوجئت أن محمد مصاب بالسكين في صدره.

وأوضحت أن محمد كان علاقته جيدة جدا بزوجته، مشيرة إلى أن "محمد كان دائم توفير كافة احتياجات زوجته، وآخرها عباية تم شراؤها من على الإنترنت بألف وخمسمائة جنية، وكان حاجز لها مصيف في شرم الشيخ وقامت بشراء مستلزمات المصيف".

وأضافت، أن الزوجة كانت ودودة معهم وكانت على تواصل دائم معهم وكانت تحضر معهم كافة المناسبات، مضيفا أن المتهمة قامت بتمثيل الجريمة، لافتة إلى أن طفلتهما تعانى من حالة انهيار عصبي كبير ولم تخلد إلى النوم منذ ذلك اللحظة.

وكانت منطقة طنط الجزيرة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، شهدت مصرع محاسب على يد زوجته، إثر مشادة كلامية لخلافات على مصروف المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها بالضرب عليها، فاستلت سكينا من المطبخ ووجهته لصدره فسقط جثة هامدة على الفور، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بحبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ بمصرع محاسب على يد زوجته بسلاح أبيض سكين، إثر خلافات زوجية تطورت لمشاجرة بينهما.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل