المحتوى الرئيسى

مفيش حلاوة من غير نار .. أغرب علاجات البشرة من الحلزون لرمل فضلات القطط - اليوم السابع

07/23 02:32

الجمال والوصول إلى أفضل مظهر هدف النساء حول العالم مهما كلفهن ذلك، وقد تخطين العلاجات الطبيعية إلى علاجات غريبة، وذلك للحصول على بشرة مثالية، ولقد استحوذت بدع الجمال الغريبة على عالم الجمال ولدى مدونو الجمال على انستجرام، بداية من فضلات الحيوانات إلى العلاج بالصفع مثلا.

ونقدم في هذا التقرير أغرب طرق العناية بالبشرة في العالم وفقا لتقرير منشور على موقع e times.

تعتبر دودة العلق من أكثر العلاجات التي انتشرت في القرن 19، وكانت تلعب دورا في امتصاص الالتهابات والدم الفاسد، لذلك تم استخدام هذا العلاج للتخلص من سموم البشرة، من خلال امتصاص الدم الفاسد، وهو ما يعيد للجلد صحته.

أغرب علاجات البشرة في العالم (1)

تعتبر النساء الأوروبيات من المعجبات بعلاجات الوجه اليابانية خاصة براز الطيور ويستخدم براز الطيور المجفف من أجل التخلص من البشرة الباهتة، واستعادة اشراق ونضارة البشرة ومحاربة حب الشباب.

رائحة كريهة

تستفيد بعض النساء بالفوائد الجمالية لكريمات علاج البواسير لأنها تحتوي على مواد كيميائية تعمل على انقباض الأوعية الدموية وتتحكم في التجاعيد والعلامات الحمراء والبثور.

تلتزم كيت ميدلتون باستخدام هذا الماسك، فهو بديل عن البوتكس، حيث يعمل على نفخ البشرة بشكل طبيعي، ومنحها الإشراق، بالإضافة إلى احتوائه على مواد مضادة للشيخوخة.

يحب بعض الناس وضع الحلزون اللزج على وجوههم لأنه غني بأحماض الجليكوليك والبروتين والإيلاستين التي تعمل مجتمعة على تجديد أنسجة الجلد التالفة وتضيف توهجًا للبشرة الباهتة

أغرب علاجات البشرة في العالم (1)

يقال إن بعض مشاهير هوليوود يستخدمون سرا رمل صندوق فضلات القطط كمقشر للوجه، فهي ذات مفعول إيجابي على البشرة.

أغرب علاجات البشرة في العالم (2)

يوجد هذا الأسلوب العلاجى بصالون تجميل شهير في سان فرانسيسكو، حيث يتضمن العلاج صفع وجهك وضغطه وضربه للتخلص من الخطوط الدقيقة.

العلاج بالصفع للبشرة

العلاج بالصفع للبشرة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل