المحتوى الرئيسى

أبو البنات.. سيلفستر ستالون يخطف الأنظار بصورة جديدة مع بناته الثلاثة - اليوم السابع

07/23 02:32

يحرص النجم الأمريكي سيلفستر ستالون، على مشاركة جمهوره بلحظاته العائلية وتدريباته البدنية داخل صالات الجيم على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، كما يشارك "ستالون" الجمهور باستمرار اللقطات الأسرية التي تجمعه ببناته، والتى تلقى تفاعلا كبيرا على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وفى هذا الصدد، نشر سيلفستر ستالون، صورة جديدة تجمعه ببناته على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وظهر فيها وهو يتوسط بناته الثلاثة فارعات الطول، ووجه لهم رسالة طريفة.

سيلفستر ستالون على انستجرام

سيلفستر ستالون على انستجرام

وقال أسطورة الأكشن سيلفستر ستالون، فى رسالته ممازحًا بناته، " أنا رجل محظوظ جدًا لأن لدي بنات رائعات ومحبات لم يجلبن لي سوى الفرح.. وكل ما أتمناه الآن أن يتوقفن ولا يزددن طولًا"، وجاء تعليقه هذا حيث ظهرت الفتيات الثلاثة أطول منه فى الصورة التى جمعتهم معًا.

سيلفستر ستالون وبناته

وفى وقت سابق، نجح أسطورة الأكشن سيلفستر ستالون فى خطف الأنظار إليه بصورة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، والتي ظهر فيها وهو يتوسط بناته.

وظهر النجم العالمي صاحب الـ 74 عاماً، فى صورة سابقة وهو يمسك في يده الكمامة الطبية ويتوسط بناته أثناء خروجهم في نزهة عائلية، وكتب: "في نزهة مع بناتي، أسقطنا الكمامة الطبية بسرعة لالتقاط الصورة"، مشدداً على ضرورة اتباع تعليمات السلامة لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وبدأ سيلفستر ستالون مسيرته الفنية عام 1969 والتي تستمر حتي الآن، ومن أنجح الأعمال التي قدمها سلسلة أفلام "Rocky" التي بدأت في 1976 وحتى 2018، ورشح Rocky للمنافسة على 10 جوائز للأوسكار منها جائزة أفضل ممثل، فيما باع سيلفستر ستالون سيناريو فيلم " Paradise Alley" بـ 100 دولار أمريكي فقط.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل