المحتوى الرئيسى

مفاجأة العيد .. عملة البيتكوين ترتفع لــ 32 ألف دولار أمريكي - محتوى بلس

07/23 02:20

تداولت العملة الرقمية الشهيرة البيتكوين خلال الفترة الماضية، والتي شهدت نشاط وصل عند مستوى مرتفع وصل لـ 32 ألف دولار أمريكي، وذلك خلال اليوم الخميس، بناء عن دعم من تصريحات رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، بخصوص الاستثمار في تلك العملة.

وتتداول عملة البيتكوين حاليا، عند مستوى 32.273 ألف دولار أمريكي، وحققت ارتفاع نسبته 2.7% على مدار الأسبوع الماضي، و0.25% خلال الأربعة وعشرون ساعة الأخيرة، ومن ثم عاودت الارتفاع مرة أخري.

وذلك بعد أن أعلن رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، بأن شركته تسلا سوف تقبل من جديد عملة البيتكوين كوسيلة للدفع لمنتجات الشركة، وأكد بأن شركة تسلا، وشركة SpaceX يمتلكان عملة البيتكوين، فضلا عن امتلاكه لعملات من الدوجكوين، وإيثريوم.

وقال من خلال مؤتمر، يبدو أن البيتكوين يتحول كثيرا نحو مصادر الطاقة المتجددة وأن مجموعة من محطات الفحم الثقيلة التي كانت تستخدم قد تم إغلاقها، خاصة في الصين، وأريد أن أبذل مزيد من العناية الواجبة للتأكيد على أن النسبة المئوية لاستخدام الطاقة المتجددة من المرجح أن تبلغ أو تزيد على 50٪ وأن هناك اتجاه نحو زيادة هذا العدد، إذا كان الأمر كذلك، فمن المرجح أن تستأنف تسلا قبول البيتكوين.

أما في شهر مايو الماضي فقد صرح رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، بإن الشركة ستعلق مشتريات المركبات باستخدام البيتكوين، وذلك خوفا من الاستخدام المتزايد بسرعة للوقود الأحفوري لتعدين العملة الرقمية عملة البيتكوين.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل