المحتوى الرئيسى

«رونالدو وجورجينا» يتبادلان الصور الرومانسية على «انستجرام»

07/23 01:28

نشر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة جديدة أثناء قضائه الإجازة الصيفية قبل خوض فترة الإعداد مع السيدة العجوز للموسم الجديد 2021-2022.

وشارك نجم يوفنتوس بصورة رومانسية مع حبيبته عارضة الأزياء الإسبانية "جورجينا رودريجيز"، عبر صفحاته، معلقًا عليها، بعبارة: "ملكتي الجميلة" مع وضع إيموشن لقلب.

وأعادت جورجينا نشر الصورة، معلقة عليها بعبارة: "الكون يستمع دائما"، مشيرة إلى أنها التقطت في جزيرة مايوركا الإسبانية.

يذكر أن الدون، هو أول شخص يصل عدد متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" إلى 300 مليون شخص، حيث بات عدد متابعيه الآن أكثر من 316 مليونًا.

بينما يتابع حساب جورجينا على موقع "إنستغرام" أكثر من 26 مليون شخص.

ومن المنتظر أن يلتحق كريستيانو رونالدو بتدريبات فريقه يوفنتوس، يوم الثلاثاء المقبل، وسيخضع لفحوصات طبية قبل الانضمام إلى التدريبات بعدها بـ 24 ساعة.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أنه من الممكن مشاركة رونالدو في المباراة الودية أمام مونزا، والمقرر لها يوم 31 يوليو الجاري، التي سيتم إقامتها من أجل إحياء كأس لويجي برلوسكوني.

وشارك كريستيانو رونالدو (36 عاما) مع منتخب البرتغال في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي أقيمت في 11 دولة، وتوج هدافا للبطولة برصيد 5 أهداف بالرغم من خروجه المبكر مع منتخب بلاده من دور الـ16 على يد بلجيكا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل