المحتوى الرئيسى

كريم نور يروي تفاصيل تصويره شريهان في "كوكو شانيل" - E3lam.Com

07/22 23:24

روى المصور كريم نور تفاصيل تجربته في العمل مع الفنانة شريهان في كواليس مسرحية “كوكو شانيل”، التي عرضت قبل أيام عبر منصة شاهد VIP وعادت بها شريهان للمسرح بعد غياب سنوات.

قال “نور” في حواره مع ET بالعربي إن المسرحية هي عمل ضخم، معبرا عن سعادته برؤية شريهان على المسرح وهي تقدم فنها واستعراضاتها، مضيفا أنه صوّر شريهان في المسرحية مما جعله يحضر معظم أيام التصوير، موضحا أن الصور التي التقطها لشريهان كانت مميزة عن أي جلسة تصوير عقدها معها، كون المسرحية تظهر بها شريهان في مشاهد كثيرة بأزياء متعددة.

تابع أنه اختار أن يصور شريهان في المسرحية على أن تبدو للجمهور وكأنها كوكو شانيل بالفعل وليست فنانة تؤدي شخصيتها، موضحا أنه سعيد بتلك التجربة التي اعتبرها فررصة عظيمة لكل من شارك بها.

الجدير بالذكر أن منصة شاهد VIP عرضت مسرحية “كوكو شانيل” للفنانة شريهان، في اول أيام عيد الأضحى المبارك، والتي عادت بها إلى الساحة الفنية بعد غياب.

المسرحية من سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب.

كان الحساب الرسمي للمنصة، نشر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الإعلان التشويقي، وعلق: “كانت كل جريمتها: الحب، النجمة شريهان تعود بعد غياب في مسرحية كوكو شانيل قريباً علىShahidVIP، برعاية هيئة الترفيه السعودية، وتقديم مجموعة MBC، من إنتاج العدل جروب”.

ظهرت “شريهان” خلال التيزر وهي تقف داخل قفص في محكمة، وتقول: “آه حبيت، للأسف حبيت، اللي بيتحكم في الحب القلب، واللي بيتحكم في القلب الحب”.

كما ظهرت “شريهان” في الموسم الرمضاني الماضي، بإعلانها مع شركة “فودافون” الذي استعرض قصة حياتها بطريقة استعراضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل