المحتوى الرئيسى

أول تعليق من البنك الأهلى بعد التعادل مع الأهلى

07/22 23:10

قال الكابتن خالد جلال، المدير الفنى لفريق البنك الأهلي، إن التعادل أمام الأهلى شئ كبير، خاصة وأن اللقاء كان أمام بطل إفريقيا.

وأضاف جلال، أنه تحدثت مع اللاعبين بأن الأهلى قادم من سفر وفرحة بالحصول على بطولة دورى ابطال إفريقيا ولعبنا على سلبيات هذا الأمر.

وتابع المدير الفنى لفريق البنك الأهلى، أهدرنا العديد من الفرص فى المباراة واستحواذ الأهلى على وسط الملعب جعلنى أدفع باللاعب محمود السيد فى بداية الشوط الثانى.

وأشار خالد جلال، أن الهدف المبكر الذى سجله الأهلى فى بداية الشوط الثاني جلعنى أقوم بتنشيط الأجنحة وأبلغت اللاعبين بأننا سنخوض الوقت المتبقى من المباراة على كرة واحدة.

وأوضح جلال، حققنا تعادل مهم أمام فريق كبير كنا نعد له بشكل مميز، مشيدًا فى الوقت ذاته بلاعبى فريقه الذين نفذوا المطلوب منهم وبذلوا مجهودا كبيرًا خلال سير المباراة.

وأردف المدير الفنى للبنك الأهلى، أنه أبلغ اللاعبين بين شوطى اللقاء بضرورة عدم منح الأهلي فرصة الاستحواذ والحمد لله على التعادل، ولم نستسلم رغم الهدف الذي دخل مرمى فريقي وتغييراتي كانت هجومية .

وأكد جلال ، ان مباراة اليوم كانت مؤجلة وحصلنا فيها على نقطة من بطل إفريقيا وأضافت لرصيدي نقطة ومنحتني أفضلية عن المنافسين معي على الهبوط.

وتحدث عن الممر الشرفي الذي أقامه فريقه للأهلي قائلا :"لا أعرف التعصب فبدون الأهلي لن يكون هناك زمالك والعكس.. من يحصد بطولة تحتسب لمصر".

واختتم حديثه :"الممر الشرفي الذي قمنا به لفريق الأهلي هو أمر طبيعي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل