المحتوى الرئيسى

فوفة واكلة الجو.. شوفوا فيفي عبده ترقص لحفل عمرو دياب بالساحل الشمالي - محتوى بلس

07/22 23:05

قامت الفنانة فيفي عبده بنشر عدة فيديوهات، خلال حضورها الحفل الغنائي، الذي أحياه الفنان عمرو دياب، اليوم الخميس في الساحل الشمالي، حيث نشرت تلك الفيديوهات على حساباتها الشخصية والرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت على الفيديو وقالت، النهاردة، أول يوم أخرج من فترة طويلة رحت حفل عمرو دياب في kiki’s الساحل الشمالي، وانبسطت جدا، الأجواء رائعة، عيد سعيد علينا جميعا، بحبكم أوي، كما حضر الحفل، مجموعة من الفنانين بينهم آسر ياسين، غادة عادل، وغيرهم.

وقدم الفنان عمرو دياب مجموعة مميزة من أغانيه في الحفل، مثل أغنية الأحلى ونص، وأغنية كله يرقص، وأغنية يا أنا يا لا، ويذكر إن الهضبة طرح أغنيته الجديدة أحلى ونص، والتي تعتبر ثالث أغنياته في فصل الصيف لعام 2021.

وأغنية أحلى ونص من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى، ومن توزيع أحمد إبراهيم، ومن ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، فيما طرح الفنان عمرو دياب ثاني أغنياته الصيفية، وهي بعنوان أغنية اتقل، من كلمات تامر حسين، ولحن مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وحققت الأغنية نجاح كبير عند طرحها، ضمن الحملة الدعائية لإحدى شركات المياه الغازية، وتصدرت ترند موقع التواصل الاجتماعي، موقع تويتر، وكذلك تصدرت قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على موق انستجرام.

وتكون أغنية أحلى ونص، هي ثالث أغاني الهضبة عمرو دياب في ضيف 2021، وذلك بعد أن طرح أغنية الدنيا بترقص، ومن ثم قام بعدها بطرح أغنية اتقل.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل