المحتوى الرئيسى

راغب علامة: حسن أبو السعود «برميل» من الإحساس.. فيديو

07/22 22:46

كشف الفنان اللبناني راغب علامة تفاصيل أغنية «أسف حبيبتي» وهي من كلمات بهاء الدين محمد وألحان حسن أبو السعود.

وقال علامة خلال لقائه ببرنامج «سهرانين» مع الفنان أمير كرارة المذاع عبر فضائية «on»: «كنت عند حسن أبو السعود وقال لي هاسمعك أغنية حلوة، وبكيت عندما سمعتها بصوته لأنه كان يغنيها بطريقة مميزة جدًا ومؤثرة كما بكى هو الأخر، وتذكرت وقتها أحد أصدقائي لأنه مر بنفس التجربة».

وأضاف علامة «الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، كان دائمًا يقول على حسن أبو السعود، إنه برميل من الإحساس، وأغنية أسف حبيبتي وسجلتها في اليوم الثاني من تأثري الشديد بها».

وقال علامة إن منزلنا كان صغيرًا، غرفة وصالة، وكان يحتوى على 10 أفراد، 5 أولاد و3 بنات، وكنا ننام على الأرض وأخواتي البنات على السريرين وأمى وأبى كانا على سرير في الغرفة، والباقي كان ينام على الأرض.

وتابع :" أختى لينا الصغيرة أنا من ربيتها وكنت أحبها جدًا"، مشيرًا إلى أنه تعلق بأخته لينا جدًا، وكنت ألبسها وأنيمها، وكانت أختى وبنتى فى نفس الوقت حتى إلى أن تزوجت وأعاملها أنها بنتى".

أعرب "علامة" عن حزنه الشديد من وصية والدته بأن يكون كل ثروتها توزع على الأقارب، كل شىء من المنزل والذهب وكل أموالها توزع على الأقارب والمفروشات، مشيرًا إلى أنه رفض بيع البيت الذى اشتراه من أول مبلغ حصل عليه من عمله والذى كانت تقيم فيه الأسرة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل