المحتوى الرئيسى

عمر دياب وتامر حسنى يشعلان أجواء الساحل الشمالى فى عيد الأضحى

07/22 22:29

نجم الجيل يثير دهشة الجمهور فى حفل العلمين.. ونجوم الفن فى ليلة الهضبة بالساحل الشمالى.

اشتعلت أجواء الساحل الشمالى فى سهرة ثانى أيام ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور استثنائى لنجمى الاغنية المصرية عمرو دياب وتامر حسنى، حيث شد آلاف من عشاق النجمين رحالهم إلى الساحل الشمالى بحثا عن الحفلين للاستمتاع بليلة صيفية على ضفاف المتوسط مع نجمهم المفضل.

فى مدينة العلمين الجديدة أحيا نجم الشباب تامر حسنى، حفلا غنائيا ضخما حضره الآلاف من الشباب الذى قرر أن يقضى إجازة العيد فى الساحل الشمالى، وحرض نجم الجيل على عنصر الإبهار فى حفله الذى اتخذ شكلا أسطوريا، وذلك عبر استعراض مسرحى تاريخى أشاد به الجمهور حيث ديكورات المسرح والاضاءة والاستعراض، وأثنى الجميع على طريقة دخوله على المسرح، هبط على المسرح من أعلى قمة فى المسرح مع اشتعال الألعاب النارية فى مشهد أثار دهشة الحضور.

واستخدم تامر تقنيات تكنولوجية حديثة فى ختام العرض، والتى ظهر من خلالها على المسرح وكأنه شخصان، شخص يغنى لجهة من الجمهور وشخص آخر يغنى وسط الجماهير على مسرح آخر بشكل كان له فعل السحر على الحضور، وحالة دهشة عبر عنها الشباب بالتصفيق الحاد والصراخ.

وأضاء نجم الاغنية المصرية الهضبة عمرو دياب الساحل الشمالى بحفل جماهيرى كبير، حضره عدد من نجوم الفن والمشاهير، ومنهم فيفى عبده وآسر ياسين وغادة عادل، والذين حرصوا على مشاركة مقاطع فيديو من داخل الحفل عبر صفحاتهم.

وسط حضور جماهيرى كبير قدم عمرو دياب فى الحفل الذى أقيم ثانى أيام الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، مجموعة من أشهر أغانيه، ومنها أغانى ألبومه الأخير «يا أنا يا لأ»، و«الاحلى ونص» والتى تعد ثالث أغنياته فى صيف 2021، والدنيا بترقص واتقل، وذلك إلى جانب عدد كبير من أغانيه القديمة، منها «نور العين»، و«الله ما كان على بالى» و«متخافيش» و«راجعين» وغيرها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل