المحتوى الرئيسى

تفاصيل هاتف شاومي Redmi Note 10T 5G.. المميزات والأسعار

07/22 22:10

أعلنت شركة «شاومي» في مارس الماضي عن هاتفها  Redmi Note 10 5G؛ لتعاود بعد أشهر إطلاق نسخة معدلة بإضافة حرف T في اللقب، وعليه يصبح هاتف Redmi Note 10T 5G محل بحث كثيرين من محبي اقتناء الهواتف الجديدة. 

وبحسب موقع «شاومي» الرسمي، يتوفر من هاتف Redmi Note 10T 5G مجموعة من الألوان المختلفة وهي زهري ذهبي، رمادي مزرقّ، أزرق أطلسي، حيث يكون الواحد الارتفاع منه يصل إلى 165,38 مليمتر، والعرض 76,8 مليمتر، ووزنه نحو 214,5 جرام.

وعن التخزين وذاكرة الوصول العشوائي، فهي نسختين ما بين 6 جيجابايت+ 64 جيجابايت، و6 جيجابايت+ 128 جيجابايت، أما البطارية والشحن فهي 4820 ملّي أمبير في الساعة، بتقنية MMT الشحن السريع (FC) من Mi، ويحتوي على شاحن سريع بقدرة 33 واط  كما مرفق منفذ موصّل USB من الفئة C قابل للعكس ويدعم بروتوكول الشحن باستخدام تقنية PD. 

ويحتوي هاتف Redmi Note 10T 5G على كاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل، وفقا لما ذكره موقع الهاتف الرسمي داخل مصر.

والهاتف يعد فرصة للمحافظة على العين حيث مستشعرات الإضاءة المحيطة بمقدار 360 درجة، وهي مستشعرات ذكية حساسة للضوء من الجهة الأمامية والخلفية وتوفر تجربة المشاهدة الأكثر راحة للعين، وتحتوي علبة هاتف شاومي على «Mi 10T Lite 5G / محول طاقة / كابل USB من النوع C / غلاف واقٍ بسيط / أداة إخراج بطاقة SIM / دليل المستخدم / بطاقة كفالة». 

إقرا أيضا: أسعار ومواصفات الموبايلات فى مصر: مبالغ في متناول الجميع 

ويصل سعر هاتف شاومي Redmi Note 10T 5G إلى ما يقرب من 7 آلاف جنيه. 

«قرش، سحتوت، مليم».. تلك أسماء عملات قديمة عفى عليها الزمان ربما الجيل الحالي لم يعلم عنها شئ لكنها مذكورة في تاريخ النقود

تقدم «الوطن» فيما يلي، معلومات عن لعبة كرة القدم الجديدة efootball pes 2022 وهي أحدث إصدارات الشركة اليابانية كونامي، بالإضافة إلى موعد طرحها ومميزاتها

أثار إعلان بالأردن جدلا واسعا بعد انتشاره بشكل كبير، حيث طلبت إحدى مديريات الإعلان عمال نظافة يحملن شهادة البكالوريوس، من سن 25 لـ35 عاما.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل