المحتوى الرئيسى

"سنقاتل".. ماذا قال موسيماني بعد التعثر الأخير للأهلي المصري؟

07/22 22:57

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي عن حزنه لتعادل فريقه مع البنك الأهلي 1-1، في مباراة مؤجلة من الجولة 25 للدوري المصري.

وتعثر الأهلي في أول مباراة يخوضها عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 أمام البنك الأهلي، لتتعقد وضعيته فيما يخص المنافسة على لقب الدوري المصري.

وقال موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على تحسين الأداء وعلاج الأخطاء، وهذه سمة كرة القدم بشكل عام، وهو ما ظهر خلال مباراة البنك الأهلي".

وأوضح موسيماني أن الأهلي لم يظهر بالشكل المطلوب وهناك بعض الأخطاء، خاصة في عملية إهدار الفرص في الشوط الأول.

وأكد موسيماني، أنه يشعر بالإحباط بعد أداء فريقه في مباراة البنك الأهلي، مشددا على عدم اختلاقه لأي أعذار لغياب بعض اللاعبين المتواجدين مع منتخب مصر الأولمبي في منافسات أولمبياد طوكيو.

وأضاف: "لن أتحدث عن أعذار أو غياب اللاعبين الدوليين أو أداء الحكام، كنا نعرف منذ البداية بغيابهم، ووافقنا على ذلك من أجل مصلحة المنتخب الأولمبي، رغم أن البطولة الأولمبية خارج الأجندة الدولية، وهناك أندية كثيرة في أوروبا رفضت ترك لاعبيها".

وأتم: "الأهلي سيقاتل على اللقب حتى النهاية، ولا بديل عن ذلك وهناك متغيرات عديدة، ومن ثم، أعيد وأكرر، لا مجال سوى القتال حتى آخر لحظة وانتظار المتغيرات".

وبهذا التعادل، رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 52 في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة.

ويتبقى للأهلي 3 مباريات مؤجلة، في حال الفوز بهم سيتساوي مع نادي الزمالك بنفس الرصيد. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل