المحتوى الرئيسى

نصائح هامة من شركة العاصمة الإدارية قبل الشراء.. علاقة ثنائية فقط - محتوى بلس

07/22 21:40

قامت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بالإعلان عن عدة نصائح وتحذيرات إلى المواطنين، الذين يرغبون في شراء أو حجز أي من الوحدات السكنية أو الإدارية أو التجارية، وتكون من أي مطور بالعاصمة الإدارية.

وأكدت شركة العاصمة الإدارية، بأن حجز أي وحدة عقارية هي علاقة ثنائية بين المواطن والمطور، وليس لشركة العاصمة أي تدخل في ذلك حيث أن السوق العقاري بالعاصمة، هو سوق مفتوح للجميع.

ومن ناحية أخري، فقد صرح المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، خالد الحسيني،  بأن نسبة التنفيذ بالحي الحكومي بلغت 85 %، وأشار بأن وزارة الإسكان أنهت 10 آلاف وحدة سكنية لصالح موظفي الوزارات، من خلال تصريحاته في وقت سابق.

وقال خالد الحسيني، بإن العاصمة الإدارية مشروع ناجح للغاية، وأكد على انتقال الحكومة إلى هناك، بمجرد الانتهاء من جاهزية المقرات والوزارات المخصصة، وكشف انه كان مقرر أن يتم نقل الموظفين للعاصمة الإدارية في شهر يونيو الماضي 2021.

ولكن تلك الخطوة تأجلت، حيث يتم في الوقت الحالي العمل على الشبكة الذكية لربط جميع المباني إلكترونيا، وكشف من خلال حديثه عن تنفيذ نقلهم إلى هناك في الربع الأخير من العام الحالي، وأضاف بإن العاصمة الإدارية الجديدة حلم بدأ قبل 5 سنوات فقط على مساحة 40 ألف فدان.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل