المحتوى الرئيسى

الأهلي يفرط في فوز ثمين أمام البنك ويفقد نقطتين في صراع الصدارة

07/22 22:20

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره البنك الأهلي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت مساء الخميس على ملعب الأهلي we السلام، والمؤجلة من الجولة 25 من مباريات الدوري الممتاز.

دخل الأهلي أجواء اللقاء مبكرا، بحثا عن هدف وكانت البداية من الكرة التي وصلت لمحمد مجدي أفشة والذي حاول المرور على حدود منطقة جزاء البنك الأهلي ولكنه سقط في كرة مشتركة مع محمد فتحي وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

ومع الدقيقة 11، حاول جونيور أجاي استلام تمريرة عمرو السولية داخل منطقة الجزاء ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى ركلة مرمى، ليرد البنك الأهلي بفرصة خطيرة، عن طريق موسى دياوارا الذي حول كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها علي لطفى ببراعة عن مرماه فوصلت إلى فادي فريد على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة قوية أبعدها الحارس على لطفي من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وارتفع رتم اللقاء في الدقيقة 16، من كرة عرضية من محمد مجدي أفشة من جهة اليمين قابلها كهربا برأسية رائعة من أعلى نقطة داخل منطقة الجزاء أيعدها محمود الزنفلي بشكل أروع من يمين مرماه.

هدأ رتم المباراة، في ظل التكتلات الدفاعية التي يعتمد عليها خالد جلال، مدرب البنك الأهلي، ومع الدقائق الخمس الأخيرة، أضاع الأهلي فرصتين محققتين، عن طريق أجاي وحمدي فتحي.

وتمكن الأهلي من تسجيل هدف في الدقيقة 48، من تسديدة من جونيور أجاي من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بكعب كهربا ووصلت إلى محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء فسدد كرة رائعة بباطن القدم اليمنى سكنت أعلى يسار المرمى.

فيما جاء هدف البنك الأهلي في الدقيقة 88، من كرة عرضية من عاصم صلاح من جهة اليسار قابلها كريم بامبو برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي – محمود عبد المنعم كهربا – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – جونيور أجايي.

بهذا يصبح رصيد الأهلي 52 مباراة في المركز الثاني، فيما أصبح رصيد البنك الأهلي، 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل