المحتوى الرئيسى

ديباي: الانتقال لبرشلونة حلم طفولتي وميسي الأفضل في العالم

07/22 22:20

أبدى ممفيس ديباي، مهاجم فريق برشلونة، سعادته بالانتقال لصفوف النادي الكتالوني، مشيرًا إلى أنه حقق حلمه باللعب لبرشلونة.

وانضم ديباي لصفوف نادي برشلونة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

وقال ديباي بعد تقديمه كلاعب لبرشلونة: "اللعب لبرشلونة شرف وحلمي منذ الصغر؛ الحلم تحقق، أخيرًا أنا لاعب في برشلونة، الشغف الموجود لدى النادي واللاعبين والإدارة والجماهير والمدينة يجعلون هذا النادي عظيمًا؛ برشلونة لديه تأثير عظيم عليّ؛ والآن في عمر الـ27 حققت حلمي".

نادي برشلونة أعلن انضمام ديباي منذ قرابة الشهر ولكن التقديم الرسمي له كلاعب للفريق تأخر بسبب مشاركته رفقة المنتخب الهولندي في بطولة أمم أوروبا، يورو 2020؛ والتي توج بها المنتخب الإيطالي.

وأضاف ديباي:" أنا متحمس للعب في كامب نو بحضور جماهيري كامل، أعتقد أن الفريق في وضع يسمح لنا ببداية الموسم بشكل جيد".

وبسؤاله عما إذا كانت موافقته على الانضمام للفريق متعلقة برونالد كومان، المدير الفني، علق: "نعم كومان له تأثير كبير في موافقتي على التوقيع، ولكن لايمكنك أن ترفض برشلونة أبدًا".

رونالد كومان، تولى تدريب ديباي عندما كان مديرًا فنيًا للمنتخب الهولندي قبل رحيله لتولي تدريب برشلونة.

وواصل: "أنا أعرف كومان منذ كان مدربًا للمنتخب الهولندي، وساعدني كثيرًا في تغيير مركزي للمهاجم الصريح، وهذا مافتح لي فرصًا جديدة مثل الانضمام لبرشلونة؛ لقد حاول ضمي للفريق في الموسم الماضيي ولكن الصفقة لم تكتمل".

وأتم تصريحاته: "اللعب بجوار ميسي حلم؛ لقد رأيت العديد من مبارياته إنه أسطورة؛ هو الأفضل في العالم، وأظهر ذلك في كوبا أمريكا؛ أردت اللعب بجواره، سأحاول فعل كل شيء ممكن لأصل لنفس مستواه، أي لاعب في العالم سيكون سعيدًا باللعب بجواره".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل