المحتوى الرئيسى

رسميًا.. الأهلي السعودي يُعلن تعاقده مع باولينيو

07/22 23:55

أعلن نادي الأهلي السعودي تعاقده مع نجم برشلونة السابق ولاعب الوسط البرازيلي الدولي باولينيو في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي إيفرجراند الصيني.

ونشر نادي الأهلي السعودي عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ترحيبي من اللاعب لجماهير الأهلي السعودي، وعلق صفحات الفريق الرسمية:" طلبتم نخلص.. وخلصنا.. رسالة من الأسد باولينيو لجماهير الأهلي".

وكان قد انتهى عقد باولينيو مع جوانجزهو إيفرجراند الصيني هذا الصيف، بعد أن دافع عن ألوانه على مرحلتين، الأولى بين 2015 و 2017، والثانية بين 2018 و 2021.

وبين هاتين الفترتين، دافع لاعب خط الوسط البرازيلي عن ألوان برشلونة ، وتوج ببطولتين مع النادي الكتالوني في الدوري والكأس المحلي عام 2018 ، كما سجل باولينيو ، الذي مثل المنتخب البرازيلي في 56 مباراة ، 13 هدفًا ، كما لعب لصفوف توتنهام الإنجليزي في الفترة بين 2013 و 2015.

إنجازات وبطولات باولينيو لم تتوقف عند هذا الحد، حيث فاز لاعب كورينثيانز البرازيلي السابق، مع جوانجزهو إيفرجراند بلقب الدوري المحلي ثلاث مرات ، بالإضافة إلى لقب الكأس المحلي مرة واحدة ، وكأس السوبر مرتين ، ودوري أبطال آسيا مرة واحدة عام 2015.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل