المحتوى الرئيسى

بالصورة.. ملك الكوميديا محمد ثروت يرزق بمولودة جديدة - محتوى بلس

07/22 21:40

قام الفنان محمد ثروت بالإعلان من خلال منشور، على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وأعلن عن رزقه لمولودة عن طريق صورة من خارج الغرفة التي ترقد فيها الأم والمولودة.

وكتب تعليق على الصورة وقال، الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته.

وأضاف من خلال المنشور وقال، بحبك يا منى عمري شكرا انك فرحتيني فرحة مخلياني مصدوم لحد دلوقت أني عندي بنوته زي القمر زي أمها ربنا يقومك بالسلامة يا اغلي ما في حياتي يا أم سليم ودهب سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله و الله اكبر ربي أوزعني أن اشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن اعمل صالح ترضاه وأصلح لي في ذريتي، وصلى الله على سيدنا محمد واله وصحبه أجمعين.

وجدير بالذكر إن الفنان محمد ثروت شارك كضيف شرف في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، الذي تم عرضه مؤخرا في السينمات مع كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، وشارك في فيلم أحمد نوترودام مع رامز جلال، كما شارك في موسم دراما رمضان الماضي 2021 في مسلسل بين السما والأرض، مع هاني سلامة ويسرا اللوزي ودرة.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل