المحتوى الرئيسى

على طريقة «الإرهاب والكباب».. سجينان يحتجزان شرطيين من أجل 20 بيتزا

07/22 22:10

مسجونان يحتجزان رهائن من أجل 20 بيتزا

على طريقة فيلم «الإرهاب والكباب» احتجز مسجونان، اثنين من حراس سجن في السويد، حيث طلبا في مقابل الإفراج عنهما، توفير طائرة هليكوبتر للهروب بها، أما الطالب الآخر فكان 20 فطيرة بيتزا من الكباب، والغريب أنهم بعد توزيع الوجبات عليهم وزعوها على المساجين في العنبر الذي يقيمون به، ثم تخلوا عن فكرة الطائرة والهرب.

وحسب رواية الإعلام المحلي قام سجينان مدانان بالقتل، باقتحام غرفة الحراسة باستخدام شفرات الحلاقة المتاحة في السجن، وقاما بتغطية كاميرات المراقبة، واحتجازا اثنين من عناصر الشرطة.

وذكر تقرير عرضته قناة «سكاي نيوز عربية»، أن السجينين لم يفرجا عن الرهائن إلا بعد 9 ساعات من الاحتجاز، بعد أن لبت الشرطة طلبيهما، حيث أرسلت السلطات وسيطا للتفاوض معهما في السجن، الموصوف بشديد الحراسة، ولبى هذا الوسيط طلبهما، وتم الافراج عن الرهائن دون أي ضرر.

وانتهت عملية التفاوض بحصول المساجين على 20 بيتزا فقط، التي تم توزيعها على كامل العنبر الذي يقيم فيه المسجونان، أما المروحية فلم يُوفقا في الحصول عليها.

وتصدرت هذه الواقعة مواقع التواصل الاجتماعي عالميًا وحازت على نصيبها من التعليقات العربية أيضًا، فقال أحد المعلقين «مش بيفكركم بفيلم والإرهاب والكباب نفس الحكاية بالضبط خدوا رهاين وطلبوا حاجات كتير وفي الآخر كلو كباب وسابوا الرهائن».

وقال آخر: «أتوقع أكلوها وضبطت نفسية المساجين وبعد ما شبعوا قالوا خلاص تنازلنا على الهليكوبتر»، فيما قالت أخرى: «ياربي.. هذا دليل أن الحرية أهم شي بحياة الإنسان، ولازم نحمد الله عليه، تذكروا أيام الحجر وش صار بنفسيتنا».

«قرش، سحتوت، مليم».. تلك أسماء عملات قديمة عفى عليها الزمان ربما الجيل الحالي لم يعلم عنها شئ لكنها مذكورة في تاريخ النقود

تقدم «الوطن» فيما يلي، معلومات عن لعبة كرة القدم الجديدة efootball pes 2022 وهي أحدث إصدارات الشركة اليابانية كونامي، بالإضافة إلى موعد طرحها ومميزاتها

أثار إعلان بالأردن جدلا واسعا بعد انتشاره بشكل كبير، حيث طلبت إحدى مديريات الإعلان عمال نظافة يحملن شهادة البكالوريوس، من سن 25 لـ35 عاما.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل