المحتوى الرئيسى

بحضور ديباي.. 3 رسائل نارية من برشلونة بشأن ميسي وجريزمان

07/22 21:44

وجهت إدارة برشلونة، عدة رسائل نارية بشأن مستقبل الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان.

وتحوم الشكوك حول استمرار ميسي مع برشلونة في الموسم المقبل، حيث انتهى عقده في 30 يونيو/حزيران الماضي، ولم يوقع عقدا جديدا إلى الآن.

وفيما يخص مستقبل جريزمان، فإن تقارير صحفية تتحدث عن رغبة برشلونة في التخلص منه بسبب راتبه المرتفع، وذلك عبر دخوله في صفقة تبادلية يتم بمقتضاها إعادة اللاعب الفرنسي إلى أتلتيكو مدريد مقابل ضم ساؤول نيجيز.

وفي المؤتمر الصحفي لتقديم الهولندي ممفيس ديباي كلاعب جديد لبرشلونة، قال خوان لابورتا رئيس النادي: "لطالما قال ميسي إنه يريد البقاء، وهنا لا يوجد أي شك في ذلك".

وأضاف: "عملية تجديد العقد تسير بثبات، ماتيو أليماني المدير الرياضي يعمل بشكل جيد للغاية من أجل ذلك".

وتشير تقارير صحفية إلى أن توقيع ميسي على العقود الجديدة يتوقف على حل مسألة تخفيض رواتب لاعبي الفريق، إلى جانب الاستغناء عن البعض الآخر.

ورفض لابورتا الإدلاء بتصريح واضح حول مستقبل الفرنسي جريزمان، حيث قال: "السوق بدأ للتو، هناك قيود بسبب جائحة كورونا ولا يوجد تحركات كثيرة في الميركاتو".

وأردف: "بالتأكيد هناك متابعة للاعب كبير مثل جريزمان من قبل الأندية الأوروبية، ولكن ما نفعله حاليا هو أننا نواصل بناء الفريق".

من جانبه، ألمح ماتيو أليماني، المدير الرياضي للنادي الكتالوني، إلى اقتراب أنطوان جريزمان من الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال أليماني في هذا الصدد: "نحن نقدر أنطوان، إنه لاعب رائع، لكن في الوضع الحالي من الصعب أن تصل عروض مثيرة لضمه في ظل هذا الوضع المالي الكارثي".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل